حدد الصفحة

«إسيت» تكشف عن تحسينات جديدة للحلول الأمنية للمستخدمين المنزليين

«إسيت» تكشف عن تحسينات جديدة للحلول الأمنية للمستخدمين المنزليين

تم إصدار اليوم أحدث نسخة من “مكافح الفيروسات إسيت  NOD3” و”أمن إسيت للإنترنت” و “أمن إسيت بريميوم الذكي” والذي يوفر نطاقًا مختلفًا من تكامل الأنظمة الأساسية المتعددة والتعلم الآلي المتطور وإدارة محسّنة لكلمة المرور وتشفير آمن للبيانات.

وتعكس التحسينات الجديدة المتطلبات العالمية لحماية المستخدمين المنزليين بشكل أفضل في عالم أصبح متزايد الارتباط. وكما ورد في أحد التقارير الأمنية، فمن المتوقع أن نرى زيادة قدرها 28.5 مليار جهاز إضافي متصل بالإنترنت في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2022.

وصرح “ماتي كريستوفيك”، مدير المنتجات لدى شركة «إسيت»، وقال “تمثل الأعداد المتزايدة من الأجهزة المتصلة بالإنترنت فرصة مثيرة لاستغلال المتسللين. ويتعرض المستخدمون المنزليون لخطر الوقوع ضحية لجرائم الإنترنت في ظل غياب حلول أمنية يمكنها أن تواجه باستمرار محاولات الإختراق على كل مستوى. وهذا ما تهدف «إسيت» إلى القيام به مع هذه النسخة الجديدة من منتجات الحماية المنزلية لدينا – لمنح المستخدمين المنزليين راحة البال مع خبرة  أكثر من 30 عامًا من الذكاء الأمني الذي يعمل اليوم بكفاءة على حماية أجهزتهم “.

بالإضافة إلى الحماية، أثبتت حلول «إسيت» المنزلية أيضًا نتائج من حيث انخفاض حجم التأثير على النظام والأداء العالي. منحت” AV-Comparatives ” حلول “أمن إسيت للإنترنت” خمس جوائز متقدمة متتالية بجانب جائزة الأداء العالي منذ مايو 2017.

ويتضمن الإصدار الأخير من حلول أمن «إسيت» للمستخدمين المنزليين مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة:

  • توافق جديد متعدد المنصات– تراخيص المنتجات “أمن إسيت للإنترنت” (EIS) و”أمن إسيت بريميوم الذكي”(ESSP) و “أمن إسيت سايبر برو” (ECSP)، متوافقة الآن عبر الأنظمة الأساسية. ويمكن الاَن للعملاء الذين اشتروا ترخيصًا لـ EIS أو ESSP أو ECSP استخدام نفس الترخيص لحماية أجهزة ويندوز و ماك و ينكس و أجهزة أندرويد الأخرى الخاصة بهم مع حلول مثل “أمن إسيت للأجهزة المحمولة” لنظام أندرويد و “الرقابة الأهلية من إسيت” لنظام أندرويد و “أمن إسيت للتلفاز الذكي”.

  • طبقة أكثر تطور مع حلول  أمن “تعلّم الآلة” – يستخدم التعلم الآلي مجموعة واسعة من الخوارزميات لتصنيف العينات بشكل صحيح على أنها نظيفة أو ضارة أو غير مرغوب فيها. وبالتالي، من خلال إضافة طبقة “تعلّم الآلة” إلى الحلول المنزلية، ويتمتع المستخدمون من خلاله بحماية أفضل ضد التهديدات السيبرانية التي لم يسبق لها مثيل أو من تهديدات zero-day.

  • تحسين نظام منع التسلل القائم علي المضيف (HIPS) – يقوم HIPS بإجراء تحليل سلوكي متقدم والكشف عن العمليات قيد التشغيل والملفات ومفاتيح التسجيل. التحسن الحالي يعزز قدرات الكشف الحالية.

  • تحسين مكافحة الخداع – تحمي تقنية مكافحة الخداع المستخدمين النهائيين من رسائل البريد الإلكتروني الضارة والروابط والمرفقات. يوفر التحسين الحالي الحماية من هجمات التجانس حيث يحاول المهاجم خداع المستخدمين النهائيين عن طريق استبدال الأحرف في العناوين بأحرف شبه متشابهة من أجل انتحال شخصية العناوين الشرعية.

  • تحسين حماية المعاملات المصرفية وعمليات الدفع – تتطلب البوابات المالية والمعاملات عبر الإنترنت حماية إضافية من أعين المتطفلين. الآن هناك قائمة محددة مسبقًا من مواقع الويب التي ستؤدي إلى فتح متصفح مصرفي آمن. لا تحتوي القائمة على مواقع بنكية فحسب، بل تحتوي أيضًا على محافظ تشفير عبر الإنترنت من PayPal و اَبل. بالإضافة إلى ذلك، يتم حماية مواقع الوسائط الموثوق بها، مما يمنع الأخبار المزيفة من الحصول على تغطية غير مستحقة.

حصلت حلول “أمن إسيت للإنترنت” مؤخرًا على شهادة MRG Effitas المصرفية عبر الإنترنت / شهادة أمان المستعرض في عام 2019، وهذا إنجاز رائع لأن MRG Effitas تعد في طليعة الاختبارات المصرفية عبر الإنترنت و “بيت الاختبار الوحيد في العالم الذي خارطة اختباراته 100٪ ضد التهديدات في البرية “.

  • رصد إتصال منزل محسّن  -(CHM) يمكن للمستخدمين المنزليين استخدام CHM لمسح جهاز توجيه الإنترنت “الراوتر” في المنزل بحثًا عن نقاط الضعف مثل كلمات المرور الضعيفة، ونقاط الضعف في المنافذ ونقاط ضعف البرامج الثابتة المعروفة  والمجالات الخبيثة  وإصابات البرمجيات الخبيثة، وما إلى ذلك.

يمكن لـ CHM أيضًا اكتشاف جميع الأجهزة المتصلة بشبكة “الواي-فاي” المنزلية الخاصة بك – الآن مع التحسين القائم من خلال التعرف على الجهاز بما في ذلك عنوان IP وعنوان ماك واسم الجهاز والطراز وتفاصيل البائع.

  • إدارة كلمات المرور المحسنة * – باستخدام “إدارة كلمة المرور”، يمكن للمستخدمين إنشاء كلمات مرور قوية وفريدة من نوعها لجميع حساباتهم على الإنترنت بينما يتوجب عليهم فقط تذكر كلمة مرور رئيسية واحدة لإدارة كل منهم. تتضمن التحسينات الجديدة لـ “إدارة كلمة المرور” ما يلي:

  1. المصادقة الاختيارية ثنائية العامل(2FA) المدمجة مع “مصادقة جوجل”، والتي تطلب من المستخدمين كلمة مرور إضافية لمرة واحدة لتسجيل الدخول بأمان إلى “إدارة كلمة المرور”.
  2. مصادقة بديلة لجهاز iOS Face ID لتسجيل الدخول بشكل آمن إلى “إدارة كلمة المرور”.
  3. ميزة الأجهزة الموثوقة ** ، والتي تتيح للمستخدمين عرض وإدارة الأجهزة التي يمكنها الوصول إلى كلمات المرور المخزنة بشكل آمن في “إدارة كلمة المرور”.
  4. “المشاركة الأمنية” Secure Sharing *** ، والتي تتيح للمستخدمين مشاركة كلمات المرور الخاصة بهم بشكل آمن مع العائلة أو الأصدقاء.

  • تحسين “البيانات الاَمنة”*   – وهي أداة تسمح للمستخدمين بتشفير الملفات وأجهزة الوسائط القابلة للنقل. هذا مفيد بشكل خاص في حالة البيانات التي من الخطر وقوعها في الأيدي الخطأ و المتواجدة على الأجهزة المفقودة. في الترقية الحالية، سيتمكن المستخدمون النهائيون من فك تشفير بياناتهم الآمنة على أي جهاز يعمل بنظام ويندوز دون الحاجة إلى تثبيت”أمن إسيت بريميوم الذكي”(ESSP) على هذا الجهاز.

* متاح فقط لـ “أمن إسيت بريميوم الذكي”

** متاح فقط لإصدار “إسيت لإدارة كلمة المرور”   لويندوز.

*** متاح لإصدار “إسيت لإدارة كلمة المرور” لكل من ويندوز و macOS.

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com