حدد الصفحة

“تريند مايكرو” تستعرض في جيتكس 2019 “جماليّات” الأمن الإلكتروني

“تريند مايكرو” تستعرض في جيتكس 2019 “جماليّات” الأمن الإلكتروني

تستعرض اليوم “تريند مايكرو“، إحدى أبرز الشركات العالمية في مجال حلول الأمن الإلكتروني، “فن الأمن الإلكتروني” خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية، بما يشمل الطريقة التي يمكن من خلالها لنحو 400 مليون قطعة من بيانات الأمن العالمية أن تعمل على حماية الشركات في البيئات السحابية.

ويعتبر الأمن الإلكتروني أحد الموضوعات الرئيسة المطروحة للنقاش خلال فعاليات جيتكس، لا سيما وأن الهجمات الإلكترونية تسببت في خسائر بلغت 12.5 مليار دولار في الفترة التي شملت الأعوام 2016 وحتى 2018. وكانت “تريند مايكرو” منعت في 2018 نحو 48 مليار تهديد، واكتشفت 200 عائلة جديدة من عائلات البرمجيات الخبيثة الخاصة بطلب الفدية.

وكلفت “تريند مايكرو” ستة فنانين لإنتاج أعمال فنية تجسّد وتفسر أبرز التهديدات الإلكترونية في نماذج فنية إبداعية تُعرض في حجرات متخصصة موزعة في أرجاء المعرض المرتقب، بدلا عن الاعتماد على جناح واحد للشركة، وستتوزع هذه الحجرات على ستة أجنحة مختلفة لشركاء تريند مايكرو في المعرض، كما سيتم عرضها على الشاشات المنتشرة على أجنحة الشركاء.

ووصف الدكتور معتز بن علي، نائب الرئيس لدى تريند مايكرو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مواجهة الشركات للتهديدات الإلكترونية بـ “الأمر البشع” عندما تضرب أهدافها في ظلّ “مشهد أمني معقّد يصعّب معه فهم تلك التهديدات”، لكنه أوضح أن الموضوع الرئيس لمشاركة “تريند مايكرو” في جيتكس ورفعها شعار “فن الأمن الإلكتروني”، يهدف إلى “إظهار جماليات الأمن الإلكتروني عندما تتمكن الشركات من حصر كافة التهديدات الإلكترونية معاً ورؤية كامل المشهد، مما يمكّنها من التصدي للتهديدات الإلكترونية عبر حفاظها على التقدّم عليها”.

كما تعرض “تريند مايكرو” في جيتكس حلّها “ديب سكيوريتي” Deep Security لأمن البيانات والأمن السحابي، بالتعاون مع “أمازون ويب سيرفيسز” و”مايكروسوفت” و”في إم وير“، إضافة إلى حلها الجديد XDR للكشف عن التهديدات والتعامل معها في منظومات البريد الإلكتروني والنقاط الطرفية والخوادم والشبكات، بالتعاون مع شركائها في قنوات التوزيع “مايندوير” و “ردينغتون” و”ستار لينك”. ومن جهة أخرى تعتزم الشركة إلقاء الضوء على الابتكارات الأمنية عبر مجالات تشمل تطوير البرمجيات وأنظمة التنسيق والتواصل والتطبيقات السحابية.

وأضاف الدكتور معتز بن علي قائلا: “من شأن اتباع “تريند مايكرو” نهجاً قائماً على الانتشار في أنحاء جيتكس أن يمكّننا من الاقتراب من موردينا وعملائنا وشركائنا العاملين في منظومة قنوات التوزيع عبر جميع القطاعات والتخصصات والتقنيات. كما يمكنا، من خلال نظرتنا المتبصرة واستراتيجيتنا XGen للأمن الإلكتروني عبر الأجيال وموظفينا المتحمّسين، تمكين الشركات في الشرق الأوسط من الاستعداد لمواجهة التهديدات الإلكترونية والتصدي لها والتعافي من آثار وقوع أية حوادث مرتبطة بها”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com