حدد الصفحة

موبايلي توقع عقدَ الخدمات المدارة مع NEC اليابانية لثلاثة أعوامٍ قادمة

موبايلي توقع عقدَ الخدمات المدارة مع NEC اليابانية لثلاثة أعوامٍ قادمة

وقعت شركة اتحاد اتصالات موبايلي وشركة بيانات الأولى التابعة لها عقدًا مع شركةNEC  اليابانية لتقديم خدمات الشبكة المدارة لثلاثة أعوام، ويمثِّلُ هذا العقد توسعًّا في نطاقِ العمل بين الشركتين، مما سيترتب عليه من قِبل  NEC  بتوفير خدمات الشبكة المدارة للشبكات اللاسلكية لحلول الأعمال (Microwave-PTP) وذلك لتقديم خدماتٍ مُتعدّدةٍ تشملُ مراقبة وإدارة العمليات اليومية والإجراءات التصحيحية والصيانة الاستباقية والوقائية، والعمل على تحسين النظام التشغيلي ومواكبة التحديثات الجديدة للنظام، حيث تهدف موبايلي إلى زيادة كفاءة شبكتها في المملكة والاستفادة القصوى من هذا العقد لتقديم أفضل الخدمات لعملائها في قطاع الأعمال.

حيث تمتلك موبايلي بنية تحتية ذات جودة عالية مما يعزز قدرتها على تقديم أفضل الخدمات في هذا القطاع، و تسعى موبايلي دومًا لمواصلةِ تميُّزها في تقديم خدمات عالية الجودة تتجاوز توقعات العملاء وتلبي احتياجاتهم وتجعل تجربتهم ثريه مع الخدمات المقدمة عن طريق الكفاءة  التشغيلية وجودة  الخدمات المقدمة والرقي بمؤشرات الأداء الرئيسية للشبكات واتفاقيات مستوى الخدمة لشبكاتها حسب معايير الصناعة الدولية.

alharbi-mobilyمن جهته أكد الرئيس التنفيذي للتقنية في موبايلي المهندس مزيد الحربي إننا نعمل على عقدِ شراكاتٍ مع شركات تمتلك جودة رفيعة المستوى يُحقِّقُ لها أن تعمل على تكوين أفضل الخدمات المقدمة لعملائها ولترسيخ مبادئ تبادل الخبرات مع الشركات العالمية.

كما صرح المهندس كمال نصر الدين  نائب الرئيس لمبيعات وتطوير الأعمال في NEC  فرع السعودية: “إنه وفي ظل التطور الهائل فى مجال نقل البيانات وتزايد المنافسة لتقديم أفضل الخدمات التنافسية للعملاء ما يتطلب تطوير صناعة خدمات الشبكة المدارة لضمان المحافظة على كفاءة الشبكة و تحسين النظام التشغيلي.تحرص شركة NEC  كرائدة فى مجال صناعة خدمات الشبكة المدارة بما تمتلكه من خبرات تمكن من تطبيق أعلي معايير الجودة أن تحافظ على الكفاءة التشغيلية العالية و ترقى بمستوى الخدمات بما يضمن لشركة اتحاد اتصالات موبايلى أن تظل دائما فى طليعة المشغلين فى قطاع نقل البيانات داخل المملكة العربية السعودية .”

وتتمحور استراتيجية موبايلي الجديدة لهذا العام على عقد شراكات تعمل على تطوير التناغم وتحسين أعمال الشركة، حيث تعد هذا الشراكات أحد العوامل الهامة في تدشين خدمات مبتكرة.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com