حدد الصفحة

سيلزفورس تطلق حلول سحابية مستدامة لتمكين الشركات من خفض انبعاثاتها الكربونية

سيلزفورس تطلق حلول سحابية مستدامة لتمكين الشركات من خفض انبعاثاتها الكربونية

 أعلنت اليوم سيلزفورس، الشركة الرائدة عالميًا في حلول إدارة علاقات العملاء، عن تقديمها منصة سحابة الاستدامة من سيلزفورس، وهي منتج المحاسبة الكربونية للشركات لأجل الدفع بالعمل المناخي الذي سيسرع من الجهود العالمية الهادفة إلى تحقيق الحياد الكربوني. وبفضل منصة سحابة الاستدامة من سيلزفورس، ستمتلك الشركات الآن منصة استدامة موثوقة تقدم صورة شاملة عن تأثيرات أعمالها على البيئة، فضلاً عن رؤى معمقة ترتكز على البيانات لإحداث تغييرات ملموسة على كوكب الأرض.

وقد أصبح التغير المناخي أحد أبرز التحديات الملحة التي تواجه الشركات اليوم. وعندما يتعلق الأمر بحماية الأرض، فإن لكافة الجهات المعنية دور مهم تمارسه. وقد شهد الاستثمار العالمي المستدام نموًا بأكثر من 30 تريليون دولار في 2018، أي بزيادة قدرها 34 في المئة خلال عامين. وأشار المدراء التنفيذيون هذا العام إلى أن تغير المناخ هو أبرز المخاطر التي تؤثر على نمو مؤسساتهم.

وتلتزم «سيلزفورس» في العمل نحو مستقبل مستدام وانبعاث كربوني منخفض وتدعم أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، والتي تساعد على وضع إطار للاستراتيجية العالمية لدى الشركة وابتكاراتها التقنية.

تقدم سحابة الاستدامة من سيلزفورس Salesforce Sustainability Cloud السرعة في تعقب وتحليل وتقديم تقارير موثوقة عن البيانات البيئية لمساعدة الشركات على خفض انبعاثاتها الكربونية.  حيث يمكن استعراض بيانات الشركة الكربونية بسهولة في منصة تحليلات أينشتاين من سيلزفورس، والتي تقوم بإنشاء تقارير ولوحات تحكم ديناميكية – لأغراض التدقيق والتفاعل مع التنفيذيين – إلى جانب رؤى معمقة تمكن الشركات من توجيه برامج العمل المناخي على نطاق واسع.

وقالت سوزان دي بيانكا، المدير التنفيذي للتأثير المؤسسي ونائب رئيس قسم علاقات الشركات لدى سيلزفورس: نحن في شركة سيلزفورس لطالما اعتقدنا أن الأعمال هي المنصة الأكبر لأجل التغيير. ومعالجة قضية تغير المناخ بسرعة وشمولية هو أمر بالغ الأهمية لأجل مشاهدة نقطة تحول بحلول عام 2020. ويجب على الشركات العمل جنبًا إلى جنب لتكون القوة الأكبر في تحويل المناخ في العالم.

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com