حدد الصفحة

“ماغنوم” لخدمات السفر توقع اتفاقية جديدة مع سيبر لتحقيق أهدافها الإستراتيجية

“ماغنوم” لخدمات السفر توقع اتفاقية جديدة مع سيبر لتحقيق أهدافها الإستراتيجية

 أعلنت شركة “سيبر” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت اسم  SABR)، المزود العالمي الرائد لتكنولوجيا صناعة السفر، عن توقيع اتفاقية طويلة الأمد مع شركة “ماغنوم” لخدمات السفر ، وهي شركة سفريات تابعة لشركة World Travel Services ، واحدة من شركات السفر الرائدة والأكثر رسوخاً في مملكة البحرين. ومن خلال هذه الشراكة، ستتمكن “ماغنوم” لخدمات السفر من توسيع نطاق استخدامها لتكنولوجيا وحلول “سيبر” الرائدة لتوسيع انتشارها على المستوى الإقليمي والاستثمار في مجال خدمات السفر عبر الإنترنت.

وقد عملت World Travel Services مع “سيبر” لأكثر من عقد من الزمن لتمكين عملائها من الشركات لتعزيز تجربة مسافري الأعمال. وتحت هذه الإتفاقية، ستستمر “ماغنوم” لخدمات السفر في استخدام حلول “سيبر”  للتسوق، والحجز، وإدارة السفر، لتوفير المزيد من الخدمات الشخصية، ومحتوى غني لمسافري الشركات، مع توفير فرص جديدة لزيادة الإيرادات وفعالية التشغيل والإنتاجية.

وقال السيد هشام السعدي ، الرئيس التنفيذي لشركة “ماغنوم” لخدمات السفر: ” تعمل التكنولوجيا الجديدة على زيادة توقعات المسافرين، وهناك الآن طلب أكبر على تخصيص خدمات السفر وعروض السفر عبر الإنترنت واستخدام تطبيقات الهواتف المحمولة، لذلك، نحن نعمل مع “سيبر” لاستكشاف مجالات جديدة مثل السفر عبر الإنترنت، مما سيعزز تجربة المسافرين.”

تنضم “ماغنوم” لخدمات السفر إلى العديد من شركات إدارة السفر الأخرى الرائدة في البحرين والمنطقة التي تستخدم تقنية “سيبر”  لإطلاق منصات السفر عبر الإنترنت التي يتم تشغيلها بواسطة الهاتف المحمول وتقدم خدمات مخصصة.

وقال السيد عبد الرزاق أيير ، نائب رئيس شبكة “سيبر” للسفر في الشرق الأوسط: “يعد إيمان شركة “ماغنوم” لخدمات السفر بالتكنولوجيا ودورها الفاعل في إغناء تجارب السفر قوة دافعة وراء نموها وتوسعها في البحرين ، ونحن فخورون بدعم خططها الاستراتيجية من خلال أحدث الحلول والتقنيات، وسنكرس خبراتنا وتقنياتنا العالمية عبر الإنترنت لإطلاق منصتها الإلكترونية الجديدة لتوفير خدمات أكثر تخصيصًا، وتبسيط تجربة السفر.”

يلعب سوق سفر Sabre دورًا مهمًا في تسهيل تسويق وبيع تذاكر الطيران ، وغرف الفنادق ، واستئجار السيارات ، وتذاكر السفر بالسكك الحديدية وأنواع السفر الأخرى ، إلى أكثر من 425000 وكيل سفر وآلاف الشركات التي تستخدمها للتسوق وحجز وإدارة السفر . إنها واحدة من أكبر الأسواق في العالم ، حيث تعالج نفقات السفر المقدرة بأكثر من 120 مليار دولار أمريكي.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com