حدد الصفحة

ميلينيال كابيتال ترتقي بمفهوم شركات إنشاء وإدارة المشاريع

ميلينيال كابيتال ترتقي بمفهوم شركات إنشاء وإدارة المشاريع

 تُعتبر ’ميلينيال كابيتال‘ أول شركة متخصصة في إنشاء وإدارة المشاريع التي تركز على المستهلك وتتبنى نموذج شراكة يستهدف العلامات الرامية إلى دخول دول مجلس التعاون الخليجي. وقد حققت الشركة التي أسّستها السيدة أندريا دانيلا مكانة رائدة على مستوى المنطقة بفضل خبرات فريقها المتفاني والشغوف، علاوة على الدعم الذي يوفره مجلس إدارتها المرموق. وتتميز الشركة بمحفظة أعمال متنامية من الشركات المشغِّلة، بما في ذلك ’أو بوتيكاريو‘، أكبر شركات العطور ومستحضرات التجميل في العالم، بالإضافة إلى تعاونها الأخير مع إحدى أبرز علامات المجوهرات والإكسسوارات الإسبانية. وتسعى ’ميلينيال كابيتال‘ اليوم نحو تعزيز أصولها لتصل إلى 15 مليون دولار بحلول نهاية عام 2019.

وتتبنى ’ميلينيال كابيتال‘ منهجية عمل تركز على الاستثمار المستدام وتتخصص في تأسيس شركات كبرى في قطاعات البيع بالتجزئة والمستهلكين والتجارة الإلكترونية وإرساء شراكات معها تقوم على توفير رأس المال والخبرة اللازمة للاستفادة من إمكاناتها الكاملة من خلال تطوير مبادرات تشغيلية واستراتيجية. ويقود الشركة مجموعة من المديرين التنفيذيين المرموقين بدعمٍ من مجلس إدارة يمتلك خبرة واسعة في تطوير مشاريع جديدة بالتعاون مع شركات متعددة الجنسيات في السوق المحلية، مع العمل على تقليل مخاطر الأعمال إلى الحدّ الأدنى.

وبهذه المناسبة، قالت أندريا دانيلا، مؤسسة ’ميلينيال كابيتال‘: “حققت شركتنا نجاحاً ملموساً في العامين الفائتين كشركة في بداية مسيرتها في إدارة المشاريع، حيث واصلنا نشر رأس المال بشكل استراتيجي بهدف تطوير أصول رائدة ومدرة للأرباح وطويلة الأجل. وهو ما يجسد ثمرة تعاون أفراد فريقنا وأفكارهم المبتكرة، إلى جانب مفهوم الاستثمار المستدام الذي نتبناه في سوق المستهلكين الحافل بالتحديات. وكلنا ثقة بأننا سننجح في تعزيز أعمالنا الحالية بصورة تدريجية وتحقيق عوائد مستدامة لأعضاء محفظتنا وفق معايير القطاع”.

ويبرز الهيكل التنظيمي لـ ’ميلينيال كابيتال‘ كقوة رائدة في المنطقة؛ حيث أرست الشركة معايير جديدة للشركات المدارة من قبل السيدات، وتسعى إلى ضم مواهب شابة تحت عمر الـ 35 عاماً. وأثبت هذا النهج المتنوع والفاعل تأثيره الكبير ليس فقط من حيث نجاح الشركة عموماً، إنما فيما يخص التأثير الإيجابي الذي حققته في المجتمعات المحلية أيضاً.

بدوره، أضاف جورج شكر، عضو المجلس التنفيذي في ’ميلينيال كابيتال‘: “تهدف شركتنا المتخصصة بإنشاء وإدارة المشاريع إلى إقامة شراكات مع بعض العلامات المفضلة لدى المستهلكين حول العالم. ويساهم نموذجنا التطويري في النهوض بالمشاريع التي نتولى تأسيسها وإدارتها لتحقيق نجاح واسع النطاق ومكانة رائدة في السوق المحلية، وذلك ضمن الفئات التي نستهدفها سواء عبر شبكة الإنترنت أو على أرض الواقع”.

وتكمن قوة ’ميلينيال كابيتال‘ كشركة ناشئة لإنشاء وإدارة رأس المال الاستثماري في اختيار الأشخاص المناسبين ممّن يمتلكون الشغف والأفكار الإبداعية إلى جانب رأس المال بالطبع. وبعيداً عن الاستثمار العشوائي في الشركات، تولي ’ميلينيال كابيتال‘ اهتماماً أكبر برسالة العلامة والأشخاص القائمين عليها مع التركيز على جيل الألفية كشريحة رئيسية.

ويسعى فريق الإدارة إلى توفير دعم فعال من حيث رأس المال والعمليات التشغيلية لمشاريعه الجديدة، وذلك بهدف تأسيس شركات رائدة في السوق المحلية تعمل في قطاعات عالية الربحية، مثل مستحضرات التجميل والعناية الشخصية والإكسسوارات وصحة المستهلك وتجارة التجزئة والتكنولوجيا. ويتراوح حجم التمويل النموذجي بين مليون دولار و5 ملايين دولار أو يتضمن خدمات التمويل الصغير.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com