حدد الصفحة

سيتركس تتعاون بالو ألتو نتوركس لتوفير حماية موسعة للشبكات من خلال حلول مبتكرة

سيتركس تتعاون بالو ألتو نتوركس لتوفير حماية موسعة للشبكات من خلال حلول مبتكرة

وقعت أنظمة سيتركس (رمزها في بورصة ناسداك: CTXS) اليوم، اتفاقية تعاون مع شركة بالو ألتو نتوركس الرائدة في مجال الأمن الإلكتروني، لتمكين نشر وإدارة جدران الحماية من الجيل القادم بسهولة في حلول Citrix® SD-WAN، لتزويد الشركات بطبقات إضافية من الأمان لحماية الأصول داخلياً وخارجياً.

لقد أصبحت الشركات اليوم أكثر عالمية وتعاونية من أي وقت مضى. حيث يعمل الناس في أي مكان وفي أي وقت وعلى كثير من الأجهزة. ويصلون إلى المعلومات والأفكار ويشاركونها عبر الأنظمة والحدود. مما يعد بمستويات جديدة من الإنتاجية والابتكار التي يمكنها تحويل الصناعات بأكملها – وحتى إنشاء صناعات جديدة. لكن ذلك يؤدي أيضاً إلى مخاطر جديدة يجب على الشركات أن تتنبه لها بشدة. ولمساعدة الشركات على تحقيق ذلك، وسعت سيتركس قدراتها على حماية الشبكة.

وعن ذلك قال تشالان أراس، نائب رئيس منصة SD-WAN وإدارة المرور الذكية لدي سيتركس: “تنتقل التطبيقات وأعباء العمل إلى السحابة بمعدل سريع للغاية ويجب على الأمن أن يتبعها. يمكننا بالتعاون مع بالو ألتو نتوركس تقديم حل أمني متقدم لحلول SD-WAN يمكّن الشركات من حماية المستخدمين والبيانات والتطبيقات عبر الفروع ومراكز البيانات والسحابات العامة بطريقة بسيطة ومرنة”.

 

شبكات WAN Edge المبسطة

إن Citrix SD-WAN هو حل WAN Edge من الجيل القادم، الذي يوفر اتصالاً تلقائياً وآمناً مطلوباً لتحسين أداء التطبيقات وتقديم المزيد من الراحة لتجربة المستخدم. من خلال دمج جدران الحماية الافتراضية للجيل القادم VM-Series virtual next-generation firewalls من بالو ألتو نتوركس و Prisma Access مع حل Citrix SD-WAN، يمكن للشركات الموزعة أن تعزز شبكتها وحماية السحابة بطريقة مباشرة وفعالة من حيث التكلفة.

توسيع الأمن

بالاستفادة من حلول Citrix SD-WAN للإدارة والتحكم الموحد، يمكن لمؤسسات تكنولوجيا المعلومات مما يلي:

  • بناء وتنفيذ سياسات التحكم في الوصول المناسبة بناءً على التطبيقات والمستخدمين عبر الشبكة والسحابة.
  • أتمتة توفيرVM-Series next-generation firewall (NGFW) من بالو ألتو نتوركس على Citrix 1100، كدالة شبكة افتراضية (VNF)
  • أتمتة الاتصالات معPrisma Access من بالو ألتو نتوركس على جدران الحماية المستندة إلى السحابة لتطبيق سياسة مناسبة
  • تبسيط توفير خدمات الأمن متعددة الطبقات من Citrix SD-WAN Orchestrator، المتوفر عبر سحابة سيتركس Citrix Cloud.
  • تطبيق تقسيم منطقة الأمان لحماية المستخدمين والتطبيقات والبيانات.

وبدوره قال آدم جيلر، نائب الرئيس الأول للمنتجات لدى بالو ألتو نتوركس: “في عالم السحابة الهجينة والمتعددة اليوم، يجب أن يكون الأمن مرناً مثل التطبيقات والبيانات والمستخدمين. يمكننا مع سيتركس تقديم مجموعة متكاملة من المنتجات التي توفر مستوى ثابتًا من الحماية للمستخدمين عبر الشبكة والسحابة العامة والخاصة على حد سواء”.

لمعرفة المزيد حول فوائد تطبيق Palo Alto Networks Security مع Citrix SD-WAN، تفضل بزيارة: www.citrix.com/sdwan.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com