حدد الصفحة

فورتينت تستعرض حلول حماية سطوح الهجمات الإلكترونية الخاصة بالمؤسسات بالكامل في معرض جيتكس 2019

فورتينت تستعرض حلول حماية سطوح الهجمات الإلكترونية الخاصة بالمؤسسات بالكامل في معرض جيتكس 2019

تعتزم شركة Fortinet (المدرجة في بورصة ناسداك: FTNT) ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول أمن الشبكات الآلية والمتكاملة ، التركيز على أهمية أمان الشبكة المتقدم من خلال إدخال SD-WAN ، SD- Branch ، إنترنت الأشياء والحلول السحابية الأمن في جيتكس 2019.

وفي هذا الشأن، قال آلان بينيل، نائب الرئيس الإقليمي لشركة فورتينت في منطقة الشرق الأوسط: “يجري الآن استبدال محيط الشبكة بشبكات بيانات جديدة. وإذ تنتقل البيانات بين الشبكات السحابية المتعددة، وإنترنت الأشياء، وحلول SD-WAN،  والجيل الجديد من المكاتب الفرعية، والأجهزة النقالة، فإن التحدي الأكبر يكمن في ضمان الأمن والاتساق بين هذه البيئات. وسوف نركز في معرض جيتكس على كيفية إسهام نسيج فورتينت الأمني في توفير حماية واسعة ومتكاملة ومؤتمتة في مختلف سطوح الهجمات الرقمية الخاصة بالمؤسسات من إنترنت الأشياء إلى مركز شبكة البيانات والشبكات السحابية المتعددة”.

تعرض فورتينت منتجاتها في قسم الأمن والشبكات المؤسساتية، في قاعة الشيخ راشد، الجناح  SR –C10

، حيث تقدم فورتينت جلسات مباشرة، يستمع خلالها الزوار إلى حديث خبراء المنتجات حول كيف تعمل حلول فورتينت على حماية البنية التحتية المتكاملة دون المساس بأداء الشبكة.

تشمل قائمة الحلول الرئيسية التي ستقدمها فورتينت في المعرض:

  • حلول SD-WAN الأمنية: يوفر الجيل الجديد من الجدر النارية الأفضل في فئتها، والتوجيه المتطور باستخدام حلول SD-WAN، وإمكانات تحسين شبكة WAN، مستوى عالياً في شبكة WAN المستندة إلى الأمن بشكل موحد.
  •  حلول الأمن الخاصة بنظام التحكم الاستشرافي وجمع البيانات (SCADA) واتصال الإنترنت المشترك (ICS): تحديد هوية المستخدم والتطبيقات، وتعزيز أمن المحتوى من خلال منع الاختراق، ومكافحة الفيروسات، وفلترة الويب وتشفير / فك تشفير SSL والحماية من التهديدات المتقدمة ومعالجتها.
  • أمن الشبكات السحابية المتعددة: توفير الرؤية اللازمة، والتحكم عبر البنية التحتية السحابية، ما يمكن التطبيقات وعمليات الاتصال الآمنة من مركز البيانات إلى السحابة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com