حدد الصفحة

كانون تطلق تحديث على برامجها الثابتة لطرازي (EOS R) و(EOS RP) بغرض تعزيز مقدرات عدساتها وتحسين نوعية الصور

كانون تطلق تحديث على برامجها الثابتة لطرازي  (EOS R) و(EOS RP) بغرض تعزيز مقدرات عدساتها  وتحسين نوعية الصور

أعلنت شركة “كانون” اليوم عن توفر تحديثات جديدة للبرامج الثابتة لطراز EOS R (نسخة 1.3.0) وطراز EOS RP (نسخة 1.2.0). ويأتي تقديم الشركة لهذه التحديثات لكي يؤكد على التزامها بتطوير منتجاتها من الكاميرات ذات الإطار وعديمة المرايا بالكامل لتقدم للمصورين أحدث الإبداعات التقنية المتوفرة. ومن شأن التحديثات الجديدة التي توفرها الشركة على البرامج الثابتة أن تعزز من كفاءة المنتجات وذلك لعدسات كانون الجديدة من طراز (RF) بالإضافة إلى تحسين جودة التصوير في الظروف المنخفضة الإضاءة، الأمر الذي يضمن للمستخدمين الحصول على أفضل النتائج من كاميراتهم.

وتوفر التحديث الجديدة للبرامج الثابتة لطرازي (EOS R) و(EOS RP) الدعم للمنتجات عند استخدام عدسات كانون من طرازات (RF 24-240mm F4-6.3 IS USM). وقد تم إطلاق هذا الطراز في شهر يوليو الفائت، وتعد هذه العدسات قابلة للحمل ومتعددة الاستخدامات، وتوفر قياس تقريب 10x الأمر الذي يجعلها مثالية لجميع أنواع الصور بدءً من المناظر الواسعة وصولاً إلى الصور التي تملئ الإطار، وحتى الصور الرياضية والطبيعية ذات التقريب العالي.

كما أن هذا التحديث أيضاً يقوم بتصحيح ظاهرة السواد والتي تحدث في أعلى بعض الصور التي يتم إلتقاطها خلال التصوير المتزامن عالي السرعة ومع استخدام إضاءة فلاش الخارجية.

ستتوفر التحديثات الجديدة لطرازي (EOS R) و(EOS RP) للتحميل من جميع المواقع الإلكتونية لشركة “كانون” التي تدعمها الشركة، وذلك من تاريخ الخميس 22 أغسطس 2019.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com