حدد الصفحة

«إيه أو سي» توفر لك سلسلة Fastest Series من شاشات الكمبيوتر لتجربة بصرية واقعية استمتع بكمال الحركة السلس

«إيه أو سي» توفر لك سلسلة Fastest Series من شاشات الكمبيوتر لتجربة بصرية واقعية  استمتع بكمال الحركة السلس

تعتبر سلسلة ألعاب شاشات الكمبيوتر من «إيه أو سي»  AOC من أبرز المنافسين في عالم شاشات الألعاب الكمبيوترية لسنوات لتقدم شاشات قيمة للاعبين المحترفين وغير المحترفين على حد سواء. حافظت «إيه أو سي» أيضًا على التزامها تجاه مجتمع الرياضات الإلكترونية والصناعة من خلال رعاية الأحداث الرياضية الإلكترونية والتواصل مع مجتمع الألعاب من خلال الأحداث المحلية.

لماذا السرعة مسألة هامة؟

عند التنافس على مستويات عالية، غالبًا ما يعود الفرق بين النصر والهزيمة إلى سرعة رد الفعل و الحركات الحاسمة – وهذا هو السبب في أن معدلات التحديث المرتفعة وأوقات الاستجابة والتكنولوجيا المضادة للتمزّق ضرورية في شاشات الألعاب الإلكترونية. فمثلا:

ستكون قادرًا على إدارة الوحدات بشكل أفضل في ألعاب RTS حيث تكون كل نقرة بالماوس وحركة الوحدة مهمة في تحقيق النصر.

مكنك الاستمتاع بحركات أكثر دقة وإدراكًا بواسطة Hitbox في معارك الفريق ومراحل المرح في العديد من ألعاب MOBA.

تعد أوقات رد الفعل مهمة بشكل خاص في ألعاب FPS، ومع الأداء العالي سيكون من الأسهل الحصول على هذا الهدف عند الدوران في الزاوية أو تتبع حركة العدو بدقة باستخدام التقاطع.

في MMORPGs، سواء أكان الإغارة أو القيام بـنمط ” لاعب مقابل لاعب” (PVP)، ستضمن الشاشة المصممة للأداء السريع إمكانية تفادي كل مناطق التأثير وزيادة وقت التشغيل إلى الحد الأقصى.

 

سلسلة Fastest Series : السرعة والأداء أولاً

تتميز «إيه أو سي» فيمجموعة شاشات الألعاب الكمبيوترية “السلسلة الأسرع” بحد أدنى 144 هرتز أو أعلى من معدلات التحديث، وأوقات استجابة تقل عن 1م/ث، ووظيفة مكافحة التمزق مع AMD FreeSync2 أو NVIDIA G-Sync الأحدث. وبتوافر تلك الميزات معاً تضمن للمستخدمين في جميع مستويات الألعاب تجربة أداء من الدرجة الأولى يتمتع بها اللاعبون المحترفون في جميع أنحاء العالم.

عشاق الألعاب الإلكترونية هم حشد متنوع لديهم الخلفيات الفردية والتفضيلات الشخصية. لكن التجربة أظهرت أنه في بعض الأحيان يكون الحل البسيط هو الحل الأفضل، وتركز «إيه أو سي» في سلسلة Fastest Series على السرعة والأداء قبل كل شيء.

بفضل التواصل المستمر والمصداقية التي بنتها «إيه أو سي» و التي تمكنت من خلالها الإستماع إلى أصوات واَراء اللاعبين و مراعاتها في تصميم منتجاتها، مما أدى إلى شاشات مصممة في جوهرها من قبل اللاعبين لتلبي متطلبات للاعبين.

 

قائمة المنتجات

تعتمد سلسلة Fastest Series على مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة، مما يضمن تمتع الجميع بمزاياها.

وصرحت “كارول آن دياس” ، مديرة المبيعات الإقليمية – الشرق الأوسط وأفريقيا – لدى شركة «إيه أو سي»، وقالت: “نتفهم في «إيه أو سي» طبيعة مجتمع الألعاب و ندرك جميع الحالات، ففي عالم الألعاب الإلكترونية يمكن تحقيق النصر أوالهزيمة في أقل من ثانية. تتبنى سلسلة Fastest Series أسلوبًا أبسط لمراقبة التصميم – حيث ستوفر مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة لتلبية احتياجات مختلف المستخدمين، وليكن للاعبين على ثقة بأنه بغض النظر عن الشاشة التي يختارونها من هذه السلسلة، سنكون دوماً متفهمين لحاجتهم لردود الفعل السريعة والتجربة السلسة خالية من الإزعاج”.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com