حدد الصفحة

“ريدنجتون الخليج” تطلق مجموعة جديدة من منتجات “مايكروسوفت سيرفس” لشركاء التوزيع في دول الخليج

“ريدنجتون الخليج” تطلق مجموعة جديدة من منتجات “مايكروسوفت سيرفس” لشركاء التوزيع في دول الخليج

أطلقت “ريدنجتون الخليج” (Redington Gulf)، شركة التوزيع الرائدة لحلول التكنولوجيا والاتصالات ومنتجات الحياة العصرية، خلال فعالية خاصة لشركائها من الموزعين أقيمت في دبي اليوم (26 أبريل 2018)، “سيرفس لابتوب” (Surface Laptop) وهي النسخة المحدثة من “مايكروسوفت سيرفس” (Microsoft Surface). وبالإضافة إلى تقديمها عرضاً حول “سيرفس لابتوب”، الذي اصبح متاحاً الآن للتوزيع في دولة الإمارات، قدمت الشركة آخر الأخبار التجارية حول منتجات “مايكروسوفت سيرفس برو” (Surface Pro) و”أل. تي. إي. أدفانسد” (LTE Advanced) و”سيرفس بوك 2″ (Surface Book 2) لشركائها خلال هذه الفعالية.


وكانت “ريدنجتون الخليج” قد أطلقت بداية الشهر الجاري مجموعة جديدة من منتجات “مايكروسوفت سيرفس” في عددٍ من دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك سلطنة عُمان والكويت والبحرين. ويتميز “سيرفس لابتوب” المزود بنظام التشغيل “ويندوز 10 برو” (Windows 10 Pro) وتقنية الاتصال لشبكات الجيل الرابع والخاص بالعملاء التجاريين، بتصميمه الأنيق، كما يجمع بين مزايا القوة والقدرة الوظيفية وخفة الوزن لمساعدة المستخدمين على إنجاز المهام المختلفة. وتم تزويد جهاز الكمبيوتر المحمول الجديد ببطارية تدوم لمدة 14.5 ساعة، وشاشة تعمل باللمس من قياس 13.5 بوصة مزودة بتقنية “بكسل سينس”، بالإضافة إلى مكبرات صوت “أومنيسونيك” (OmniSonic)، ولوحة مفاتيح هي الأفضل في فئتها، ولوحة تتبع مغطاة بمادة “الكانتارا” (Alcantara).


ويوفر الجهاز الجديد، المزود بأحدث مميزات وخصائص منتجات مايكروسوفت، بما في ذلك نظام التشغيل “ويندوز 10 برو”، الكثير من القدرات الوظيفية مقارنة بجهاز الكمبيوتر المحمول التقليدي. ويعد نظام التشغيل “ويندوز 10 برو”، النسخة الأكثر تفضيلاً من جانب العملاء، حيث يمكن الاعتماد عليه بشكل كبير ويوفر أقصى قدر من الإنتاجية وبمستوى عالٍ من الأمان. كما يتيح هذا النظام معالجة أسرع بالنسبة للمستخدمين، بالإضافة إلى أمان معلوماتهم، ما يساهم في تعزيز إنتاجيتهم بشكل كبير. كما تم صناعة سطحه من مواد عالية الجودة تجمع بين عناصر الصلابة والجمال والفخامة، كما يمتاز هذا الجهاز بسطحه المصنوع من مواد عالية الجودة والمعروفة بمتانتها وجمالها وتركيبتها الفاخرة، حيث يحقق التوازن المثالي ما بين الأداء والوزن والشاشة العاملة باللمس والعمر التشغيلي الطويل للبطارية.


وتشتمل مجموعة “مايكروسوفت سيرفس” على العديد من المنتجات، منها “مايكروسوفت سيرفس بوك 2″ و”مايكروسوفت سيرفس برو” مع تقنية الاتصال لشبكات الجيل الرابع “أل. تي. إي. أدفانسد”. ويوفر “سيرفس لابتوب” اتصالاً دولياً سريعاً وسلساً وآمناً، حيث يعتبر الجهاز الأكثر أماناً للمديرين التنفيذيين الراغبين بالاتصال في جميع الأوقات.


ومن المتوقع أن تلعب منتجات “مايكروسوفت سيرفس” الجديدة، دوراً مهماً في تحديث أماكن العمل ضمن مجموعة واسعة من القطاعات، بما فيها الشركات الصغيرة والتعليم والرعاية الصحية والقطاعين الحكومي والمالي.
وقال أونور ألتينتاس، كبير مديري تسويق المنتجات -سيرفس، في شركة “مايكروسوفت الشرق الأوسط وأفريقيا”: “نحن سعيدون بشراكتنا مع “ريدنجتون الخليج” من اجل توزيع “سيرفس لابتوب” الجديد لتلبية الطلب المتنامي من جانب العملاء من الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة الراغبة في إحداث تحول في أعمالها التجارية من خلال تبني التقنيات المبتكرة. وأنا على ثقة تامة من أن انتشار شركة “ريدنجتون الخليج” ومكانتها في السوق وخبرتها الطويلة في مجال المبيعات، ستساعدنا على زيادة حصتنا في السوق ضمن هذا القطاع.”


من جهته، قال آلوسيوس فيرناندنس، رئيس شركة “ريدنجتون الخليج”: “نركز باستمرار على تزويد شركاء التوزيع بأفضل المنتجات العالمية ومجموعة المهارات والقدرات المناسبة التي تعينهم على تلبية احتياجات ومساعدة الشركات في المنطقة في مسعاها نحو التحول إلى بيئة العمل الحديثة، حيث تم تصميم مجموعة منتجات “مايكروسوفت سيرفس” الجديدة خصيصاً للمساعدة في تسريع هذا التحول. كما سنقوم بتنظيم حملات لتسليط الضوء على مزايا تعزيز الإنتاجية لمنتجات “سيرفس لابتوب” والترويج لها ضمن قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة. كما تقوم شركة “ريدنجتون الخليج” بتخزين منتجات “مايكروسوفت سيرفس” وتوفيرها في السوق المحلي، الأمر الذي يساعد في تلبية متطلبات العملاء في وقت قياسي.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com