حدد الصفحة

“هيتاشي فانتارا” تعين وليد جمعة بمنصب مدير عام منطقة الشرق الأوسط وباكستان

“هيتاشي فانتارا” تعين وليد جمعة بمنصب مدير عام منطقة الشرق الأوسط وباكستان

 أعلنت هيتاشي فانتارا، المملوكة بالكامل لشركة هيتاشي المحدودة، اليوم،عن تعيين وليد جمعة بمنصب مدير عام الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وباكستان.

وفي معرض حديثه عن قرار التعيين، قال توم بيغروم، نائب الرئيس للأسواق الناشئة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في هيتاشي فانتارا: “يمتلك وليد 30 عاماً من الخبرة في القطاع وفهم عميق لمنطقة الشرق الأوسط التي تعد سوقاً متزايد الأهمية بالنسبة لنا، وهو ما يجعله المرشح المثالي لقيادة استراتيجية أعمال هيتاشي فانتارا. ولدينا ثقة كاملة بأن تعيينه سيعزز حضورنا في المنطقة ويسعدنا انضمامه إلى فريق عمل هيتاشي فانتارا”.

وينضم جمعة، المعروف ضمن خبراء الصناعة باتباع نهج منظم يهدف إلى تحقيق نتائج ملموسة، إلى هيتاشي فانتارا في دبي، حيث يمتلك سجلاً حافلاً من قيادة وتشغيل العمليات التجارية الرئيسية. وفي إطار منصبه الجديد، سيعمل جمعة على توجيه رؤية الشركة لتسهيل مهمة القادة الذين يعتمدون على البيانات بهدف اكتشاف القيمة الأمثل في بياناتهم، ما يمكنهم من الابتكار بذكاء مع الوصول إلى النتائج التي تطور الأعمال والمجتمعات في جميع أنحاء العالم. وسيقود وليد النمو التجاري للشركة ويوجه عملياتها الإقليمية بما في ذلك منصة التسريع المتطورة الخاصة بها والتي تقوم على الأتمتة REAN Cloud.

وعلق وليد جمعة على قرار تعيينه بهذا المنصب قائلاً: “إنه لمن دواعي سروري الانضمام إلى هيتاشي فانتارا في هذه المرحلة المهمة والتي تشهد خلالها المنطقة تغييراً هائلاً، مما يتيح الوصول إلى أسواق واعدة. نحن نستمع إلى عملائنا بالإضافة إلى شركاء قنوات التوزيع ونعلم أن هناك إقبال كبير على التحول الرقمي. ودعماً لأهداف العملاء، سيظل تركيزنا الرئيسي منصب على التزامنها نحوهم، وهو ما يقود في نهاية الأمر إلى المساهمة في نجاحنا المستمر على مستوى منطقة الشرق الأوسط وباكستان”.

 

ويتمتع جمعة بخبرة واسعة اكتسبها من خلال العمل مع مجموعة من شركات التكنولوجيا المرموقة مثل “هواوي تكنولوجيز” و”هيوليت باكارد إنتربرايز” و”آي بي إم” و”أوراكل” و”جي بي إم”، حيث عمل بعدة مناصب في مناطق جغرافية مختلفة على مستوى منطقة الشرق الأوسط. نحا

 

وأظهر جمعة الذي يحظى بشهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنه معروف بتدويناته المعتادة على صفحات الإنترنت، حرصه على تعزيز نهج الشركة الذي يقوم على الاهتمام الأساسي بالعميل، كما أنه يأمل في زيادة تعميق العلاقات مع شركاء القنوات والموزعين، بالإضافة إلى استقطاب أبرز المواهب التي تساعد الشركة على تحقيق نمو في الإيرادات ودفع النمو في المنطقة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com