حدد الصفحة

TPL Maps و HERE Technologiesتبرمان شراكة لتوفير أنظمة خرائط حصرية وخدمات تحديد المواقع

TPL Maps  و HERE Technologiesتبرمان شراكة لتوفير أنظمة خرائط حصرية وخدمات تحديد المواقع

أعلنت كلٌ من TPL Maps، أول شركة لأنظمة الخرائط الرقمية في باكستان، وHERE Technologies، الشركة الرائدة في خدمات منصات الخرائط والمواقع عالمياً، عن إبرام شراكة استراتيجية في باكستان والشرق الأوسط وأفريقيا.

وبموجب اتفاقية الشراكة بين الجانبين، سوف تستعين HERE Technologies بأنظمة البيانات التي توفرها TPL Maps لتقديم خرائط ذات جودة عالية لكافة شرائح عملائها بالمنطقة، وهي شركات السيارات والنقل واللوجستيات، والتكنولوجيا والإعلام والاتصالات ومؤسسات القطاع العام. وسوف تصبح TPL Maps شريكاً يمكّن HERE Technologies من الانتشار بمنتجاتها في أسواق باكستان ودولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها من الأسواق بالشرق الأوسط وأفريقيا. وتهدف الشركتان من خلال الشراكة إلى تلبية احتياجات دولة المنطقة التي تشهد اقتصاداتها نمواً متسارعاً، فضلاً عن مواجهة الاستهلاك المتزايد من جانب الطبقة المتوسطة للمنتجات والخدمات.

وفي معرض تعليقه، قال عدنان شاهد، الرئيس التنفيذي لشركة TPL Maps: “سوف تتيح لنا هذه الشراكة العالمية تصدير التكنولوجيا التي يتم إنتاجها محلياً، وتشمل الخدمات المبتكرة في أنظمة تحديد المواقع، والحلول القابلة للتوسع وأنظمة الملاحة، لتستفيد منها الشركات والمجتمعات. وإننا نتطلع إلى أن تكون الشراكة نقطة انطلاق نحو إرساء علاقة طويلة الأمد وذات منافع متبادلة للطرفين.”

من جانبه، قال ستيفان هانسن، النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة TPL Maps في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا: “إن أنظمة تحديد المواقع الذكية تشكّل ركيزة جوهرية لتحقيق النجاح على امتداد الصناعات التقنيات الناشئة. وإننا نرى إمكانيات هائلة في أسواق الشرق الأوسط في هذا المجال، ونحن فخورون بالشراكة مع TPL Maps، حيث سنوفر من خلالها مجموعة من المميزات لعملائنا على امتداد المنطقة والتي ستشمل خدمات تحديد المواقع ذات جودة عالية.”

وتجدر الإشارة إلى أن الشراكة بين الجانبين تستند إلى مذكرة تفاهم تم توقيعها في 30 أكتوبر 2018.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com