حدد الصفحة

إبسون تعلن عن طابعة صور تجارية صغيرة تدعم مجموعة واسعة من التنسيقات

إبسون تعلن عن طابعة صور تجارية صغيرة تدعم مجموعة واسعة من التنسيقات

 أعلنت شركة إبسون اليوم عن إطلاق طابعة إنتاج الصور التجارية SureLab SL- D800، التي تم تطويرها لمعامل طباعة الصور الفوتوغرافية‏‫ وللراغبين في تطوير أعمالهم في مجال الطباعة، من خلال مجموعة واسعة من الخدمات لعملائهم، مع تقليل التأثير البيئي. تعتبر هذه الطابعة ملائمة بشكل مثالي لشركات إنتاج الصور ومعامل طباعة الصور المستقلة ومصوري الأحداث والمختبرات الصغيرة ومكاتب نسخ المستندات والأجهزة الطرفية ذاتية الخدمة، بالإضافة إلى الشركات التي تحتاج إلى تنفيذ مهام طباعة مختلطة عالية الجودة، عند الطلب، على مجموعة واسعة من الوسائط والتنسيقات.

تم تصميم SL-D800 مع أخذ مرونة الوسائط في الاعتبار من أجل تحسين نطاق عمل المستخدمين وتلبية متطلبات العملاء الإبداعية المتغيرة والمتزايدة بشكل دائم. تدعم هذه الطابعة الورق اللامع وغير اللامع والبراق، وتتراوح أحجام عرض البكرات من 89 مم إلى 210 مم والطول من 50 مم إلى 1000 مم. تُضاف إلى هذه المزايا سرعة الإنتاج المذهلة من 360 (15 × 10سم) صورة في الساعة وجودة الطباعة العالية مع نطاق لوني واسع و ألوان سوداء داكنة ومستوى لمعان ممتاز.

ثمة عناصر تعزز التكلفة المعقولة للطراز SureLab D800 وهي الفواصل الزمنية الطويلة بين عمليات الصيانة ومتطلبات الصيانة المنخفضة، مما يعزز الإنتاجية ويضمن قدرة المستخدمين على تقديم خدمات متسقة وموثوقة لعملائهم. علاوةً على ذلك، تم خفض استهلاك الطاقة ومستويات  الضوضاء بشكل ملحوظ بفضل الإدارة المتطورة لوحدة التسخين والمروحة، في وضع الاستعداد. تساعد التكلفة المعقولة المحسنة على جعل الطراز SL-D800 المعقول التكلفة حلاً مقنعًا لطباعة الصور التجارية.

 

في هذا الإطار، قال السيد جيروين فان بيم، مدير المبيعات في شركة إبسون الشرق الأوسط وأفريقيا :يستند الطراز SureLab SL-D800 إلى نجاح سلفه الطراز SL-D700، وقد أدخلنا جميع التحسينات فيه تلبية لطلبات العملاء. يتميز الطراز SL-D800 بحجمه الصغير (بنفس حجم SL-D700(، وهو متين وتم بناؤه لتمكين السرعة والمرونة وطباعة الصور التجارية العالية الجودة. لقد تم تصميمه بحيث يدوم ويتلاءم بطريقة سلسة مع بيئة العمل بفضل درج الورق الجامد والقوي وتصميم محور الدوران المحسّن. علاوةً على ذلك، تم تقليل وقت التعطل بشكل ملحوظ بفضل عملية تغيير بكرة  الورق المكونة من خطوتين والتي تتميز بسهولتها. إننا نعتبر قدرتنا على توفير حل كامل للمستخدمين ميزة رئيسية، إذ نوفر أيضًا أحبار وورق إبسون بالإضافة إلى دعم البرامج، مما يساعد المستخدم على توفير وقته القيّم مقارنة بالتعامل مع مورّدين متعددين. نحن نعتبر ذلك  إضافة ترحيبية إلى سلسل SureLab”.

تقدم طابعة الصور التجارية هذه جودة الطباعة مقابل تكلفة ملكية منخفضة، سواء تم استخدامها كوحدة منفردة أو كجزء من مجموعة إنتاجية شديدة الفعالية.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com