حدد الصفحة

Shipa للتوصيل تطلق عملياتها في المملكة العربية السعودية

Shipa للتوصيل تطلق عملياتها في المملكة العربية السعودية

أعلنت ’Shipa للتوصيل‘، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات اللوجستية المحلية والعابرة للحدود في الشرق الأوسط، عن افتتاح أبوابها أمام المستهلكين في المملكة العربية السعودية وذلك في إطار توسعها في أربع دول ضمن مجلس التعاون الخليجي.
وفي ظل ما تشهده المملكة العربية السعودية من زيادة سريعة في الطلب على خدمات التوصيل الموثوقة ذات الأسعار المناسبة للبضائع من متاجر التجزئة التقليدية ومواقع التجارة الإلكترونية، بالتوازي مع زيادة الطلب على خدمات توصيل الطرود المهمة من جميع الأحجام بدءاً من بطاقات الائتمان وصولاً إلى الأثاث؛ فقد رأت ’Shipa للتوصيل‘ فرصةً مهمة لطرح نموذج عملها المعزز بالتكنولوجيا الرقمية في المملكة، بعد أن حقق نجاحاً كبيراً في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تعد أول سوق للشركة ونقطة انطلاقها.
وقامت ’Shipa للتوصيل‘ منذ انطلاقتها في دبي وحتى تاريخه بتسليم أكثر من مليون طرد، معززةً من مكانتها كأفضل منصة متعددة الاستخدامات وسهلة الاستعمال لخدمات التوصيل.
وبهذه المناسبة، قال السيد برهان بن مينا، الرئيس التنفيذي لشركة ’Shipa للتوصيل‘: “تم تصميم ’Shipa للتوصيل‘ خصيصاً لتلبي احتياجات سوق الشرق الأوسط، ويميزنا في هذا المجال معرفتنا العميقة بهذه الأسواق وتقنياتنا المتقدمة وخدماتنا الموثوقة، حيث نعمل على تسهيل الحصول على خدمات التوصيل بالنسبة للشركات والأفراد على حد سواء”.
وتحظى الشركة بثقةٍ متنامية في أوساط العملاء في الإمارات العربية المتحدة والكويت بما في ذلك المتاجر الإلكترونية والبنوك ومزودي خدمات الاتصالات والصيدليات وغيرها من الشركات التي تبحث عن خدمات توصيل آمنة وعالية الكفاءة.
وأضاف بن مينا: “تدرك هذه الشركات تماماً دور عمليات التسليم في التأثير على سمعتها ومكانتها، وبما أن مزودي خدمات التوصيل هم الوسيط الوحيد تقريباً بينها وبين العملاء، فإنها تولي اهتماماً كبيراً لاختيار الشريك المناسب لضمان رضا عملائها”.
وبالإضافة إلى سهولة الحجز، توفر ’Shipa للتوصيل‘ واجهات استخدام سهلة وتحليلات معمّقة وواجهات برمجة التطبيقات عبر الإنترنت لمساعدة الشركات على إدارة عمليات التسليم وتحليل بيانات الأداء. كما تتعاون ’Shipa للتوصيل‘ مع شركات التجارة الإلكترونية لتسهيل تلبية الطلبات وخدمات التسليم والتحصيل.
وتوفر ’Shipa للتوصيل‘ العديد من المزايا للمستخدمين النهائيين، منها خدمات التسليم خلال ساعتين ومجموعة متنوعة من خيارات الدفع وخدمة العملاء عبر الموقع الإلكتروني أو الهاتف.
وتعتمد الشركة على نموذجٍ فريد للخدمات اللوجيستية يرتكز على التقنية الرقمية بالدرجة الأولى، ما يتيح للشركة تقديم أدوات تتبع للبضائع في الوقت الفعلي، وإمكانيات متقدمة لتحديد العناوين، والخدمات الرقمية الذاتية والتوصيل المتخصص وإعداد التقارير.
وبهذا الشأن، قال بن مينا: “نحرص على توظيف أحدث التقنيات لتعزيز الابتكار، بينما نعمل مع عملائنا لتلبية متطلباتهم”.
وسوف تعمل ’Shipa للتوصيل‘ على تعزيز حصتها في سوق التوصيل للميل الأخير في الكويت بدعم من شركة أجيليتي أكبر مزودي الخدمات اللوجيستية في المنطقة.
وعلى الصعيد العالمي، بلغت قيمة سوق خدمات التوصيل للميل الأخير حوالي 30 مليار دولار أمريكي في عام 2018، ومن المتوقع أن تنمو إلى 55 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025 وفق تقرير أجرته شركة Market Research.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com