حدد الصفحة

“ثرست ماستر” تطرح تشكيلة حصرية من المنتجات لعشاق ألعاب الفيديو

“ثرست ماستر” تطرح تشكيلة حصرية من المنتجات لعشاق ألعاب الفيديو

تسعى علامة “ثرست ماستر” لتطوير حلول ألعاب الفيديو التي تلبي احتياجات المستخدمين على اختلاف ميولهم. كما تركز من خلال تطوير منتجات تضمن تجربة عالية الدقة، على الارتقاء بمستوى التجربة الواقعية والغامرة في عالم ألعاب الفيديو. وتوفر العلامة، بالإضافة إلى ملحقات أجهزة ألعاب الفيديو، منتجات تلبي الاحتياجات الأساسية للمستخدمين، مثل حلول التخزين والشحن.
إصدارT80 Ferrari 488 GTB
left570181صممت عجلة القيادة T80 Ferrari 488 GTB، والمعتمدة رسميًا من قبل علامة “فيراري”، كنسخة مطابقة لعجلة قيادة فيراري 488GTB بمقياس حجم 8:10، وبحيث تمنح المستخدمين تجربة ألعاب فيديو واقعية في جميع ألعاب السباق التي تدعم استخدام عجلة القيادة والموافقة لجهاز PS4. وبفضل الطبقة العلوية التي تغطي عجلة القيادة والتي تمتاز بملمس مشابه للمطاط، بالإضافة إلى التصميم المريح لعجلة القيادة، يمكن للمستخدم إمساك المقود بشكل ثابت لتحكم أفضل أثناء اللعب. كما أن عجلة القيادة تأتي مرفقة بدواستين مدمجتين رقميتين تقومان بعمل ذراع نقل السرعة، بالإضافة إلى لوحة كبيرة ذات تصميم مريح لدواسات السرعة والمكابح. ويمتاز هذا المنتج بنظام تثبيت مركزي مزود بمقابض كبيرة تضمن ثباته على أي نوع من المكاتب أو الطاولات.
عجلة قيادة السباق FERRARI 458 SPIDER
41840157048500عجلة قيادة سباق ذات تصميم واقعي ومعتمدة من قبل فيراري وجهاز Xbox One من ميكروسوفت، مزودة بلوحة دواسات كبيرة وقابلة للتعديل. وهي منتج متكامل يضم دواستين لنقل السرعة، 9 أزرار للأداء، وعداد Manettino لتعديل الأداء، ولوحة تحكم D-Pad، بالإضافة إلى زر دليل Xbox ومصباح LED يظهر ربط المنتج مع جهاز اللعب Kinect. كما تتيح عجلة القيادة هذه مزيدًا من الدقة بفضل إمكانية تعديل مستوى حساسية توجيه القيادة، وخاصية التمركز التلقائية، بالإضافة إلى زاوية دوران مقدارها 240 درجة. كما تضم لوحة الدواسات مساحة واسعة يمكن تعديل زاوية ميلانها لضمان الراحة القصوى.
سماعات Y-300CPX العالمية
left42735500سماعات ألعاب الفيديو Y-300CPX من “ثرست ماستر” هي سماعات الجيل التالي مزودة بأداء معزز ومضخّم للصوت. تتوافق هذه السماعات بشكل تام مع أجهزة الألعاب PlayStation 4 وPlayStation 3 وXbox One وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وXbox 360 وأجهزة ماك. كما تتوافق مع أجهزة الألعاب Nintendo Wii U وNintendo 3DS وPlayStation Vita وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية. وبفضل نظام تحويل الصوت TRUE بقياس 50 ملم فإن هذه السماعات تمنح اللاعبين تجربة صوتية فائقة الوضوح لمزيد من التحكم أثناء اللعب. وتمتاز السماعات بتصميم فريد على شكل حرف Y لضمان الراحة التامة. وصمم الميكروفون متعدد الاتجاهات في السماعة لضمان التواصل الفعال بين المستخدمين، بحيث يستهدف صوت اللاعب فقط وينقله بكل وضوح. أما زر التحكم متعدد الوظائف على سلك السماعات فيتيح تعديل مستوى الصوت للعبة وأصوات اللاعبين، كل على حدة.
تتوفر منتجات “ثرست ماستر” الواردة أعلاه في فروع “فيرجين ميغاستور” في الإمارات العربية المتحدة، وفروع “Tech Address” في المملكة العربية السعودية.
شركة غيلموت كوربوريشن هي الشركة المصممة والمصنعة لأجهزة وإضافات الترفيه التفاعلية. وتوفر المجموعة تشكيلة متنوعة من المنتجات التي تندرج تحت العلامات التجارية “هيركوليس – Hercules” و”ثرست ماستر – Thrustmaster”. تتواجد مجموعة غيلموت كوربوريشن في القطاع منذ عام 1984، وتتواجد حاليًا في 11 دولة (فرنسا، ألمانيا، إسبانيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، هولندا، إيطاليا، بلجيكا، الصين (هونج كونج)، رومانيا)، وتوزع منتجاتها في أكثر من 100 دولة حول العالم. تتمثل رسالة الشركة في طرح منتجات عالية الأداء تضاعف مستوى استمتاع مستخدمي أجهزة الترفيه الرقمي التفاعلية. www.guillemot.com 
©2019 – جميع الحقوق محفوظة لـغيلموت كوربوريشن إس أيه. ثرست ماستر Thrustmaster® هي علامة تجارية مسجلة لصالح غيلموت كوربوريشن إس أيه. جميع العلامات التجارية وأسماء العلامات معترف بها وتعود ملكيتها للعلامات المالكة لها. الصور والرسومات التوضيحية الواردة هنا غير ملزمة. تخضع المحتويات والتصاميم والمواصفات للتغيير بدون إشعار مسبق وقد تتفاوت من دولة إلى أخرى.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com