حدد الصفحة

“بوبا العربية” توقّع اتفاقية تعاون مع “نماء الخيرية” لتقديم خدمات التأمين الصحي للأيتام

“بوبا العربية” توقّع اتفاقية تعاون مع “نماء الخيرية” لتقديم خدمات التأمين الصحي للأيتام

أعلنت شركة “بوبا العربية” للتأمين التعاوني، الشركة الأولى المتخصصة في التأمين الطبي بالمملكة، عن توقيعها اتفاقية مع جمعية نماء الخيرية تتضمن توفير خدمات التأمين الصحي لعدد 299 يتيم كجزء من برنامجها للمسؤولية الاجتماعية لتزويد الأيتام في المملكة برعاية صحية متكاملة. ورصدت بوبا مبلغ 500 ألف ريال كحد أعلى للتأمين الصحي للفرد مشمولاً بتغطية تأمينية شاملة وفريق دعم متخصص. ووقع عن شركة بوبا السيد مازن البسيسي، مدير إداره الموارد البشرية، بينما وقع عن جمعية نماء الشيخ فيصل الحيميد المدير العام للجمعية.

وتضمن حفل توقيع الاتفاقية التي تعتبر أول تعاون يجمع بين شركة بوبا العربية وجمعية نماء الخيرية صالة صحية بنفس مقر الجمعية. وفرت الصالة خدمات الكشف الصحي على الأيتام. وشملت الصالة فحص على جميع الأمراض المزمنة وصحة النظر والأسنان وإستشارة من طبيب عام.

وفي تعليقه عن الحدث قال السيد طارق العمودي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في “بوبا العربية“: “يغطي برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية 2,451 يتيم حتى الآن ويتضمن باقة متنوعة من خدمات التأمين الصحي المجاني. وتُعد هذه الاتفاقية جزءاً هاماً من خططنا الإستراتيجية في الوقوف مع شرائح المجتمع التي بحاجة إلى مساعدة ودعم خاص. ومنذ إطلاق هذا البرنامج في عام 2011، لا يزال يمضي بحرص متنامٍ في أن نقدم خدمات تعزز حضورنا في المجتمع وتعكس قيمنا في الوقوف مع كافة فئاته ودعمها بقدر المستطاع”.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com