حدد الصفحة

حلول جديدة من إنفور تمكّن المؤسسات من الاستفادة من تحليلات البيانات المركزية واللامركزية

حلول جديدة من إنفور تمكّن المؤسسات من الاستفادة من تحليلات البيانات المركزية واللامركزية

أعلنت اليوم شركة بيرست Birst، التابعة لشركة إنفور والرائدة في مجال تحليلات الأعمال السحابية والتحليلات الخاصة بقطاع المؤسسات، عن إطلاق برنامج تحليل البيانات Birst 7، وهو عبارة إن إصدار رئيسي جديد يوفر للمؤسسات القدرة على تحليل البيانات المركزية واللامركزية من خلال منصة واحدة. ويمكّن الإصدار الجديد المؤسسات من توفير معطيات موثوقة وأكثر تحكماً في مختلف أنحاء المؤسسة، بالإضافة إلى تحقيق التوازن بين مستويات الحرية والتحكم من خلال واجهة استخدام عصرية مصممة بشكل مخصص بغية تعزيز سرعة الأداء وقابلية التوسع.

يوفر برنامج Birst 7 تجربة جديدة كلياً خاصة بنماذج البيانات، تتيح القدرة على الاستفادة بشكل أكبر من تكنولوجيا شركة بيرست الخاصة بأتمتة البيانات والحاصلة على براءة اختراع، بالإضافة إلى نموذج الإدارة الذي أُعيد تصميمه بشكل كامل بهدف إدارة عمليات النشر المركزية واللامركزية، فضلاً عن توفير هذا النموذج لمزايا تدقيق جديدة والكثير من إمكانيات الإدارة التي يفضلها المستخدمون. هذا ما يمكّن المؤسسات من تقديم قدرات تصميم نماذج البيانات وتوفيرها للجميع، مع الاستمرار في الحفاظ على مستويات الامتثال والتحكم المطلوبة. تشمل القدرات الرئيسية هنا على تحديد نماذج البيانات ضمن المؤسسة وإعداد بيانات الخدمة الذاتية ضمن واجهة موحدة سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى تعزيز العمليات الإدارية في المؤسسة من خلال هيكلية بيانات متطورة فضلاً عن حلول التحليلات الذكية من بيرست.

تتسم حلول التحليل الذكي للبيانات من بيرست بأنها عبارة عن مجموعة جديدة من القدرات المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، والتي من شأنها رفع مستوى العمليات ضمن المؤسسات وتعزيز قدراتها في تنفيذ مهام أكثر تطوراً مقارنة بالأساليب التقليدية لإنشاء التقارير ولوحات التحكم بالبيانات، وذلك من خلال الاستفادة من خوارزميات التعلم الآلي لتوفير معطيات ذكية وفعّالة لم تكن متوفرة من قبل للمستخدمين في قطاع الأعمال.

يتاح هذا الإصدار من برنامج Birst 7 اليوم على شكل خدمة قائمة على السحابة بالإضافة إلى توفره على شكل برنامج افتراضي يمكن تثبيته ضمن مقار المؤسسات. ويوفر برنامج Birst 7 بشكله الافتراضي ذات القدرات الغنية ومسار الترقية ومستويات الدعم التي تتوفر في النسخة السحابية للمؤسسات، حيث يمكن لكافة المؤسسات الانتقال بين نماذج الاستخدام والنشر هذه حسب احتياجاتها وبما يساعدها على تحقيق أهدافها التشغيلية والاستراتيجية.

تواجه المؤسسات حالياً تحديات عديدة تتعلق بإدارة التحليلات المؤسسية التي يتم التحكم بها من قبل فريق إدارة مركزي، لكنها مستمرة في تمكين قدرات التخصيص المحلية التي تتوفر على شكل خدمات ذاتية، التي يتم دعمها من قبل فريق تحليلات غير مركزي موزع في كافة أنحاء العالم.

وفي هذا السياق قال جوناثان وود، المدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لدى إنفور: “نركز بشكل رئيسي على تمكين الجميع من تحقيق إنتاجية أكبر بدءاً من المسؤولين في المؤسسات، إلى مصممي نماذج البيانات وحتى مستخدمي الأعمال، بالإضافة إلى تمكينهم من الارتقاء بمستويات التحليلات في المؤسسة وتحقيق أعلى درجات الاستفادة من هذه التحليلات. كما نعمل على تمكين المؤسسات العالمية من توفير مقاييس موثوقة يمكن التحكم بها، وتقديمها لفرق تحليل البيانات اللامركزية. حيث يمكن لهذه المقاييس توسيع وإثراء النسخة المشتركة من دلالات البيانات وتعزيز استخدام خدمة إعداد البيانات الذاتية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الأعمال. يتم توفير كل ذلك من خلال واجهة موحدة سهلة الاستخدام، تقدم كافة الأدوات التي يحتاجها مستهلكو التحليلات ومصمميها عند معالجة أية حالات استخدام للتحليلات”.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com