حدد الصفحة

تينابل تستعرض قوة حلولها المبتكرة للتنبؤ بالمخاطر وتحديد أولوياتها خلال فعاليات مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات 2019

تينابل تستعرض قوة حلولها المبتكرة للتنبؤ بالمخاطر وتحديد أولوياتها خلال فعاليات مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات 2019

أعلنت اليوم شركة تينابل، الشركة المختصة بمعرفة درجة التعرّض لمخاطر الأمن السيبراني، عن مشاركتها في مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي يوم 1 – 3 ابريل 2019. تستعرض تينابل منصتها المختصة بمعرفة درجة التعرض للمخاطر السيبرانيةCyber Exposure  بما فيها حلول Predictive Prioritization التي أطلقتها  مؤخراً ، بهدف تسليط الضوء على الأساليب الجديدة في إدارة نقاط الضعف في أكبر معرض متخصص بالأمن السيبراني في الشرق الأوسط.

في هذا السياق قال ماهر جادالله، المدير الإقليمي لدى تينابل في الشرق الأوسط: “أدى التحول الرقمي إلى نشوء بيئة حوسبة معقّدة تضم البنية السحابية وعمليات التطوير والحوسبة التقليدية أو الشبكات المحلية المؤسسية بالإضافة إلى تقنيات التنقل وإنترنت الأشياء، حيث تترابط كل الأشياء معاً لتشكّل مساحة جديدة ومعاصرة معرّضة للهجمات السيبرانية. أدى كل ذلك إلى نشوء فجوة هائلة في قدرة المؤسسة على فهم واقعها الحقيقي من حيث التعرّض للتهديدات الأمنية السيبرانية في أي وقت، مما يجعل تحديد أولويات نقاط الضعف بشكل فعال واحدة من أبرز المهام الاستراتيجية الحيوية للأعمال التي تتطلع إلى تقليل المخاطر السيبرانية. نخطط خلال مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات 2019 لمناقشة الأساليب الجديدة في تقليل تعرّض المؤسسات للمخاطر السيبرانية.”

 وأضاف جادالله: “يمثل مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات أكبر فعالية مرتقبة للأمن السيبراني في الشرق الأوسط، وهو منصة مثالية لنا لاستعراض حلولنا المبتكرة للأمن السيبراني ونشر رسالتنا حول درجة التعرّض للمخاطر السيبرانية إلى جانب تعزيز مكانة علامتنا التجارية لدى قطاع الاعمال. نخطط لتسليط الضوء على حلولنا المبتكرة لإدارة نقاط الضعفPredictive Prioritization  التي تعيد ترتيب الأولويات لكل ثغرة ونقطة ضعف بناءً على احتمالية اختراقها خلال 28 يوماً. كما يقدم خبراء الأمن السيبراني من تينابل عروضاً تبين للعملاء كيفية سد الثغرات السيبرانية في مجالات تقنية المعلومات.

تشارك تينابل في القاعة 7 (الجناح B10) في مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات 2019، حيث سيتواجد المسؤولون التنفيذيون وخبراء الأمن السيبراني من الشركة للقاء الزوار والتواصل معهم والحديث عن آخر المستجدات وقصص النجاح العالمية، إلى جانب استعراض تأثير وقوة منصة Cyber Exposure من تينابل، والمختصة بالتعرض للمخاطر السيبرانية

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com