حدد الصفحة

تخفيضات ذكرى التأسيس السنوية لسوق AliExpress تقدم منتجات عالية الجودة بنصف السعر في المملكة العربية السعودية

تخفيضات ذكرى التأسيس السنوية لسوق AliExpress تقدم منتجات عالية الجودة بنصف السعر في المملكة العربية السعودية

ويقدم السوق للمستهلكين خلال فترة تخفيضات الذكرى السنوية نسبة خصم تصل إلى 50% على منتجات متنوعة من أكثر من 100 مليون منتج، وبإمكانهم التسوق منها إما عبر موقع السوق على الإنترنت وإما عبر تطبيق الهاتف النقال. وستجد السيدات والفتيات بصورة خاصة تشكيلة واسعة جدًا من المنتجات العصرية والأنيقة التي ترضي مختلف الأذواق والميزانيات وتشمل كل شيء، من الملابس والمجوهرات إلى الساعات والمفروشات ومنتجات الصحة والجمال، وبإمكانهن شراءها في أي وقت وهن مرتاحات في منازلهن لتصل إليهن أينما كن في المملكة.

وقال مات تشانغ، رئيس قسم الشرق الأوسط في AliExpress «اهتمامنا الأول أن نضيف بعضًا من السعادة إلى حياة عملائنا الأوفياء وأكبر عدد من عشاق التسوق في المنطقة. واحتفالًا بالذكرى السنوية لانطلاقنا كان لا بد لنا من إطلاق تشكيلة جذابة من الخدمات والتخفيضات والعروض الاقتصادية لأحبائنا المشترين في المنطقة العربية ليستمتعوا بمهرجان من التسوق عبر الإنترنت ويشعروا بحرصنا على توفير أفضل الخدمات لهم. رسمنا استراتيجيتنا كي ندخل بعمق إلى السوق السعودية/العربية بتقدم مجموعة ضخمة من المنتجات عالية الجودة لا تبعد أكثر من بضع نقرات عن الوصول مباشرة إلى منازل عملائنا الأعزاء في المنطقة، ويسعدنا أن نشهد تزايد رواج AliExpress بين المستهلكين في الشرق الأوسط، ونحن عند وعدنا في توفير أقصى درجات الراحة والراحة والقيمة لهم.»

متجر الرياض المؤقت

سيستقبل AliExpress المشترين من الرياض في أول متجر مؤقت يقيمه على أرض المملكة على مدار ثلاثة أيام خلال عطلة الأسبوع المقبلة، ليتيح للمشترين خيارات أوسع لشراء البضائع بأسعار التخفيضات بالإضافة إلى ربح قسائم المشتريات بأسعار جذابة والتعريف بخدمات السوق للعملاء من السعودية.

وسيعرض في المتجر المؤقت مجموعة مختارة من من السلع المنزلية والأدوات الإلكترونية عالية الجودة المتوفرة على AliExpress، ليتيح للمتسوقين في المملكة التعرف عليها وتجربتها بأيديهم. وصممت مساحة المتجر لتتيح لهم مشاهدتها والتعامل معها بمساعدة عدد من المندوبين على أرض الواقع، وهم سيساعدون المشترين أيضًا في تنزيل تطبيق AliExpress على هواتفهم مع شرح مزايا استخدامه للتسوق على AliExpress وتعريفهم بالعديد من المزايا والخدمات التي يقدمها السوق للعملاء في الرياض.

من المقرر أن يزور المتجر المؤقت في اليوم الأول لافتتاحه ثلاثة مؤثرين سعوديين مشهورين: عز الخد (CM1) وMAX HD وبدر براجي، ليتجولوا فيه ويجربوه وينشروا تجاربهم عنه على صفحاتهم الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، وسيكون في المتجر خلال اليومين الباقيين موظفي AliExpress لتنظيم مسابقات ممتعة تتيح للعملاء فرص الفوز ببعض المنتجات المدهشة المتوفرة على رفوف المتجر.

تفضل بزيارة متجر AliExpress المؤقت في المدخل الرئيس لحديقة الرياض من 27 إلى 29 مارس 2019 من 5 مساء إلى 11 مساء، للاطلاع على عروض تخفيضات الذكرى السنوية للسوق.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com