حدد الصفحة

«زيروكس» تعين محمد عامر في منصب نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

«زيروكس» تعين محمد عامر في منصب نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

أعلنت شركة «زيروكس» اليوم عن تعيين محمد عامر في منصب نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث سيتولى مسؤولية إدارة الأعمال الإقليمية للشركة، وتطوير استراتيجيات الأعمال الخاصة بها في هذه المنطقة.

ويتمتع عامر بسجل مهني حافل وخبرة طويلة تزيد عن العشرين عاماً في مجال التكنولوجيا وإدارة المستندات، ومن المؤكد أن هذه الخبرة ستضيف قيمة كبيرة على عمليات الشركة. وكان عامر قد بدأ مسيرته المهنية لدى «زيروكس» في مدينة الإسكندرية بمصر عام 1999.

وفي معرض تعليقه على توليه المنصب الجديد، قال محمد عامر: “يشرفني أن أقود أعمال شركة زيروكس في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا. وباعتبارها الشركة العالمية الرائدة في مجال خدمات الأعمال وتقنيات إدارة المستندات، تواصل زيروكس تطورها في هذه الأسواق سريعة النمو، وأوكد التزامي بالعمل لمواصلة هذا الزخم. تضع القطاعات العامة والخاصة في الشرق الأوسط وإفريقيا أهداف ورؤى طموحة لاستراتيجيات التحول الرقمي، وسأسعى لمساعدة الشركات والمؤسسات في المنطقة على تجسيد هذه الأهداف بالاستفادة من تقنيات وحلول زيروكس المبتكرة”.

وقاد عامر سابقاً فرق العمل الخاصة بمجموعة زيروكس للتوزيع، حيث عمل كمدير عام وتولى مسؤولية إدارة العمليات والأعمال الإقليمية للشركة،واضطلع بمهام تطوير الاستراتيجية العامة للشركة وتنفيذها، وغطى هذا المنصب 34 دولة في منطقة الكاريبي، وأمريكا الوسطى والجنوبية. وفي العام 2011، عين في منصب مدير المبيعات للمنطقة ذاتها.

ومن جانبه، قال ديفيد دياس، رئيس «زيروكس» في المملكة المتحدة وإيرلندا وأوروبا الأسيوية، والشرق الأوسط وإفريقيا والهند: “لقد أثبت محمد قدرته الكبيرة على دفع مسيرة نمو الشركة في الأسواق الرئيسية، وأنا على ثقة أن خبرته وإمكانياته ستساهم في ترسيخ مكانة الشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال توفير أفضل التقنيات المبتكرة لعملائنا”.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com