حدد الصفحة

دو تقدّم رؤيتها للمرحلة القادمة من عصر الابتكار الرقمي خلال أسبوع الابتكار في بلدية أبوظبي 2019

دو تقدّم رؤيتها للمرحلة القادمة من عصر الابتكار الرقمي خلال أسبوع الابتكار في بلدية أبوظبي 2019

قدّمت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، خلال مشاركتها في أسبوع الابتكار في بلدية أبوظبي لعام 2019، رؤيتها لمستقبل التحول الرقمي القائم على منظومة حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتطورة. إلى جانب ذلك، استعرضت الشركة في الحدث محفظتها المتكاملة من أحدث الحلول والخدمات التقنية الذكية إضافة إلى جهودها المبذولة لتمكين الشركات والجهات الحكومية من مواكبة التطورات في عصر الابتكار الرقمي.


وسلّطت الشركة خلال الحدث الذي استضافته العاصمة أبوظبي، الضوء على حالة الاستخدام الجديدة في قطاع الرعاية الصحية التي طورتها عبر منصتها الرائدة “بلوك تشين كخدمة”، حيث ستساهم الحلول الجديدة في إثراء جودة خدمات الرعاية المقدمة للمرضى. إضافة إلى ذلك، عرضت دو حلولها الهادفة إلى دعم رؤية المدينة الذكية والتي تستند إلى تقنية بلوك تشين، حيث يتم من خلالها تسهيل وأتمتة عملية التوثيق والمصادقة على الوثائق والمستندات من قبل الجهات والهيئات الحكومية.


وشملت عروض دو الأخرى في الحدث تسليط الضوء على التطورات التي حققتها الشركة في مجالات إدارة الحشود والطاقة الذكية وغيرها، إضافة إلى مبادراتها الهادفة إلى تمكين قطاعات الأعمال والجهات الحكومية في دولة الإمارات فضلاً عن آخر التطورات على صعيد مشروع ” دبي الذكية 2021″.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com