حدد الصفحة

أرامكو السعودية توقع اتفاقية مع STC لتركيب الألياف البصرية في 9500 منزل

أرامكو السعودية توقع اتفاقية مع STC لتركيب الألياف البصرية في 9500 منزل

وقعت شركة الاتصالات السعودية STC مع أرامكو السعودية، اتفاقية لتركيب وتشغيل شبكة الألياف البصرية FTTH لـ(9500) منزل في المجمعات السكنية التابعة لأرامكو السعودية في كل من الظهران، ورأس تنورة، وبقيق، والعضيلية.
ووُقِّع الاتفاقية، التي تمتد لـ 15 سنة، كلٌ من نائب الرئيس المكلف لقطاع المستهلك ، منذر أبا الخيل، ونائب الرئيس لتقنية المعلومات في أرامكو السعودية، المهندس يوسف العليان، بحضور النائب الأعلى للرئيس للخدمات الفنية في أرامكو السعودية، المهندس أحمد بن عبدالرحمن السعدي، والنائب الأعلى للرئيس لوحدة المستهلك في STC المهندس عليان بن محمد الوتيد.
وأكدت الاتصالات السعودية إنها مستمرة في أعمال تنفيذ شبكة الألياف البصرية FTTH “الفايبر” بشكل متواصل في جميع أرجاء المملكة، حيث تقدم شبكة الفايبر سرعات الإنترنت الفائقة تصل إلى 300 ميجا وبسهولة في عملية النفاذ للشبكة، بما يواكب أفضل التقنيات في هذا المجال.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com