حدد الصفحة

مركز متخصص في السعودية للدمج بين الذكاء الاصطناعي وخدمات العملاء

مركز متخصص في السعودية للدمج بين الذكاء الاصطناعي وخدمات العملاء

كشفت إحدى الجهات الدولية المتخصصة، عن تدشين مركز في السعودية لابتكار المحتوى يدمج بين الذكاء الاصطناعي وخدمات العملاء، يهدف إلى تقديم حلول ومحتوى محلي مبتكرة بأيدي سعودية لبناء خبراتها، بما يتوافق مع رؤية المملكة في التحول الرقمي.


ودعت شركة أﭬايا القابضة، التي افتتحت مكتب تمثيلي لها في الرياض في مجمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ITCC)، والذي يضم أول مركز لتجارب عملاء Avaya في المملكة، المسؤولين الاقليميين والمحليين وكبريات شركات التقنية المحلية والأكاديميين والقطاعين العام والخاص، إلى الاستفادة من خدمات المركز، وقالت :” إن ذلك يتوافق مع رؤية 2030، حيث يشكل التحول الرقمي ركيزة استراتيجية في جميع القطاعات الحيوية”.


ويضم المركز البنى التحتية المطلوبه لبناء حلول مراكز الاتصال والاتصالات الموحدة التي تدمج بين تقنيات والذكاء الاصطناعي والبيومترات وغيرها من التقنيات الجديدة، لملاحقة تساريع وتيرة التحول الرقمي ودمج القدرات التقنية الجديدة لتقديم ما يلاءم تطلعات الأعمال والحكومات والأفراد.


وتمتلك أﭬايا مكاتب في أكثر من 131 دولة حول العالم ويعمل لديها 7000 موظف، كما تمتلك مراكز بحث وتطوير في قارات العالم الستة، فيما تؤثر تقنياتها على مليارات الأفراد حول العالم، وتتواجد في السعودية منذ أكثر من عقدين من التواجد في السعودية، من خلال تقنياتها التي تلامس كافة جوانب الحياة اليومية لسكان المملكة، سواءً من خلال الهواتف التي يستخدمونها في العمل، أو عند طلب الطعام، أو عبر الإنترنت، أو عبر الهاتف، أو عندما يتصلون بالمستشفى أو الطبيب، أو حتى عند الاتصال بسيارة أجرة أو رقم الطوارئ المحلي، وذلك من خلال حلول التواصل المؤسساتي وحلول خدمة العملاء.


وخلال حفل الافتتاح، أشار فادي هاني، نائب رئيس أﭬايا في الشرق الأوسط، أفريقيا وتركيا، أن السعودية تشهد تحولاً مذهلاً، ونحن متفائلون للغاية تجاه آفاق النمو في المملكة، ولذا كان من المنطقي أن نطور مكتبنا في مساحة تلائم استثماراتنا في توسيع فريقنا المحلي. ومكتبنا في مجمع تقنية المعلومات والاتصالات ليس مكتبنا الأول في المملكة ولن يكون الأخير، ولكن الإضافة الجديدة والمثيرة في هذا المكتب هي مركز ابتكارا تجارب ابتكار وتطوير حلول تتناسب مع احتياجات وتطلعات المملكة. “


وأضاف، أثبتت حلول مراكز الاتصال ونظم الاتصالات التي تقدمها أﭬايا أنها اختيار مثالي وفعال للمؤسسات الكبيرة من القطاعين العام والخاص، وأكد بأن المملكة تشكل أكبر حصة سوقية لـ أﭬايا في مجال الاتصالات الموحدة للشركات والشركات الصغيرة والمتوسطة، وتضم قائمة العملاء أكبر المستشفيات، والجامعات والمصارف، والفنادق، ومقدمي خدمات عمليات مراكز الاتصال والعمليات الحكومية.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com