حدد الصفحة

تقرير «آي دي سي ماركت سبيس» يصنّف «زيروكس» كشركة عالمية رائدة في مجال الحلول الأمنية وخدمات الطباعة

تقرير «آي دي سي ماركت سبيس» يصنّف «زيروكس» كشركة عالمية رائدة في مجال الحلول الأمنية وخدمات الطباعة

تواصل تقنيات زيروكس (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز XRX) في بيئات العمل والخدمات والبرامج والتطبيقات تحقيق التصنيفات في الصناعة، حيث حازت مؤخراً عن تصنيفين من آي دي سي وكي بوينت إنتليجنس- المعروفة سابقاً باسم Buyers Lab.
وعن ذلك قالت جوان كولينز سمي، الرئيس التنفيذي التجاري: “يعكس هذين التصنيفين كيف تؤثر زيروكس إيجابياً على الطريقة التي يتم بها إنجاز العمل بأكثر الطرق أماناً وبطريقة تلقائية وبسيطة. إن تكريمنا على العمل الذي نؤمن به يبعث على الرضا ويحفزنا أكثر فأكثر على أن نصبح قوة تكنولوجية تقدم باستمرار حلولاً مبتكرة وذكية”.
تمت إضافة محفظة واسعة النطاق في فئة رائدي تقرير آي دي سي ماركت سبيس
تقرير «آي دي سي ماركت سبيس» يصنّف «زيروكس» كشركة عالمية رائدة في مجال خدمات الطباعة والوثائق على مستوى العالم لعامي 2018-2019 لتقييم الموردين.
وقال روبرت بالمر، نائب رئيس الأبحاث في مجموعة آي دي سي للتصوير وحلول الطباعة التابعة لمؤسسة آي دي سي: “يعكس التقرير مكانة زيروكس القيادية منذ فترة طويلة في السوق ومحفظتها الواسعة من حلول البرمجيات والخدمات. لقد ساعد تركيز زيروكس على الأمن والتحول الرقمي على تمييزها عن المنافسين”.
بالإضافة إلى كونها مصنفةً بعروض التحويل الرقمي، لاحظ تقرير آي دي سي ماركت سبيس كيف تسعى زيروكس إلى تقديم أكثر من مجرد حلول الطباعة من خلال تقديم إدارة شاملة للبنية التحتية للمكتب بالكامل”. وتشمل نقاط القوة الأخرى التي لوحظت في التقرير عروض زيروكس للأمان، ونموذج تقديم الخدمات العالمي، ومرونة وقابلية تطوير خدمات الطباعة المدارة وخبرة السوق المخصصة.
تطبيقات الطابعة وموصلاتها تحصل على جائزة خط البرمجيات للعام
فازت زيروكس للمرة الخامسة بجائزة خط تصوير المستندات المرموقة من وكي بوينت إنتليجنس- المعروفة سابقاً باسم Buyers Lab. ووفقاً للمحللين التابعين للمجموعة، فإن المجموعة الواسعة والمتنوعة من تطبيقات ووصلات طابعة زيروكس المتعددة الوظائف، التي أنشأتها الشركة وشركائها المطورين، كان لها دوراً فعال في الفوز بالجائزة.
وتمت الإشارة أيضًا إلى عدد من حلول تصوير المستندات بما في ذلك Xerox’s Smart Workplace Assistant وDocuShare® وWorkplace Suite وEasy Translator App وXerox’s Workflow Automation Services.
وقال جيمي بساليس، مدير قسم تحليل الحلول في شركة كي بوينت إنتليجنس- المعروفة سابقاً باسم Buyers Lab: “لا يزال المشهد التصويري للمستندات يتطور، مع تحول التركيز إلى تطبيقات البرامج، وحتى تطبيقات أحدث في الطابعات المتعددة المهام. يظهر تحليلنا أن زيروكس في طليعة هذه التطور بفضل إستراتيجية” مساعد العمل في بيئات العمل ومحفظة قوية من تطبيقات تصوير المستندات التقليدية”.
انقر للتغريد

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com