حدد الصفحة

موبايلي تستحوذ على الحصة الأكبر من ترددات النطاق ٢٦٠٠ ميجاهرتز وتعزز من قدرة شبكتها

موبايلي تستحوذ على الحصة الأكبر من ترددات النطاق ٢٦٠٠ ميجاهرتز وتعزز من قدرة شبكتها

فازت شركة اتحاد اتصالات موبايلي في مزاد الترددات يوم أمس الثلاثاء وذلك ضمن خطة الشركة لرفع قدرات شبكتها بسرعات إنترنت تضاهي أداء الشبكات العالمية الرائدة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.
وتمكنت الشركة من الاستحواذ على عرض نطاق ١٠٠ ميجاهرتز ضمن النطاق الترددي ٢٦٠٠ ميجاهرتز والذي يعتبر طيفاً ترددياً منخفضاً وذو قيمة عالية.
وتم تخصيص هذا النطاق ذو الترددات المنخفضة والذي يتميز بقدرة تغطية أكبر لشبكة الجيل الرابع ويدعم بشكل أفضل تقنية دمج الترددات مع النطاقات الأخرى لدعم سرعات الجيل الرابع المتقدم، كما يمهد النطاق جاهزية الشركة لتقديم خدمات الجيل الخامس في المستقبل القريب.
ويأتي هذا التوجه من قبل موبايلي ليؤكد عزمها على مواصلة دعم شبكتها بترددات جديدة تمكنها من زيادة سعتها وقدرتها لتحسين جودة الخدمات التي تقدمها لجميع عملائها. هذا ويشهد استخدام البيانات طلباً متزايداً في ظل التطور الذي تشهده الخدمات المقدمة من مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص، مما يتطلب مواكبة ذلك من خلال رفع مستوى أداء الخدمات المقدمة لمستخدمي الشبكة وتحسين تجربة العملاء، الأمر الذي تعمل عليه موبايلي ويتماشى مع استراتيجيتها RISE والمتناغمة مع رؤية المملكة 2030″.
وقدمت موبايلي شكرها وتقديرها لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ولهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للجهود المبذولة من أجل طرح ترددات النطاقات ٧٠٠، ٨٠٠، و١٨٠٠ ميجاهرتز سابقا، وطرح ترددات النطاقين ٢٣٠٠، و٢٦٠٠ ميجاهرتز في هذا المزاد، والتي لها الأثر الكبير في تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وتطوير البنية التحية الرقمية للمملكة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com