حدد الصفحة

نقاط الوصول من روكوس نتوركس تحصل على اعتمادWi-Fi CERTIFIED Vantage™ 2 الأول من نوعه في قطاع الاتصالات اللاسلكية

نقاط الوصول من روكوس نتوركس تحصل على اعتمادWi-Fi CERTIFIED Vantage™ 2 الأول من نوعه في قطاع الاتصالات اللاسلكية

أعلنت شركة “روكوس نتوركس”، إحدى الشركات التابعة لمجموعة آريس العملاقة للاتصالات، عن حصول نقاط الوصول الخارجية من فئة T811-CM وفئة E510 على اعتماد حلول شبكات الاتصال اللاسلكية Wi-Fi CERTIFIED Vantage Release 2 الأول من نوعه من حلول الاتصالات اللاسلكية Wi-Fi Alliance®. ويسلط هذا الاعتماد الضوء على واحدة من نقاط القوة الرئيسية لدى “روكوس” التي تسعى لتوفير أداء فائق من حيث الاتصال اللاسلكي والموثوقية في البيئات الداخلية والخارجية عالية الكثافة.
ويمنح اعتماد Wi-Fi CERTIFIED Vantage™ 2 للأجهزة التي توفر أفضل تجربة اتصال لاسلكي في المطارات، والملاعب، والمكاتب، والجامعات، ومتاجر بالتجزئة، والشبكات السكنية المدارة من قبل مزودي الخدمة. وكان اعتماد Wi-Fi CERTIFIED Vantage™ 2 قد تجاوز التصنيف الأصلي من خلال الإشادة بالأجهزة التي توفر أداءً مثالياً واستخداماً فعالاً لشبكات الاتصال اللاسلكية، وموارد الشبكات الأخرى في البيئات فائقة الكثافة؛ إذ يمكن للشبكات إضافة عملاء جدد دون التأثير على العملاء المتصلين فعلياً ما يساعد على توفير تجربة استخدام مثالية للجميع. وسيحقق اعتماد Wi-Fi CERTIFIED Vantage™ 2 تأثيراً كبيراً من خلال توفير أفضل تجربة اتصال لاسلكي في بيئات الاتصال الكثيفة ما بين نقاط الوصول والعملاء.
وفي هذا الصدد، قال غريغ بيتش، نائب رئيس منتجات الاتصالات اللاسلكية لدى “روكوس”: “تفخر شركة روكوس نتوركس بامتلاكها لنقاط الوصول الخارجية هي الأولى من نوعها التي تحصل على هذا الاعتماد، الذي يؤكد المكانة الرائدة والمبتكرة التي تتمتع بها شركة “روكوس” في قطاع الاتصالات اللاسلكية. إننا ندرك جيداً الحاجة إلى هذا النوع من الاعتماد مع دخولنا إلى مرحلة جديدة في مجال الاتصالات اللاسلكية، وإننا فخورون جداً لكوننا جزءاً من عملية إدخال Wi-Fi CERTIFIED Vantage 2 إلى مجتمع الاتصالات اللاسلكية الأوسع”.
يؤكد اعتماد Wi-Fi CERTIFIED Vantage 2 على أربع مكونات أساسية هي: حلول الاتصالات اللاسلكية Wi-Fi CERTIFIED ac™، Wi-Fi CERTIFIED Passpoint®، Wi-Fi Agile Multiband، وWi-Fi Optimized Connectivity، حيث يطلب عملاء شركات النقل حلول Wi-Fi Agile Multiband و Wi-Fi Optimized Connectivityلقدرتها على توفير اتصال لاسلكي لعملائها أثناء النقل والتخلص من طيف خطوط الخلوي. ومع حلول Wi-Fi Agile Multiband و Wi-Fi Optimized Connectivityتزداد سعة الشبكة لتوفير خدمة ذات جودة أعلى وتجربة استخدام أفضل مع اتصالات سلسلة وآمنة. كما إنها تسمح بإدخال المزيد من العملاء على الشبكة دون المساومة على الأداء أو الإضرار بتجربة المستخدم.
وكانت “روكوس” قد تعاونت مع Wi-Fi Alliance على حلول الاتصال Wi-Fi Optimized Connectivity وWi-Fi Agile Multiband. وشاركت في المواصفات الأصلية وعمليات الاختبار، ومجالات التوافق، وساعدت في قيادة الجهود لوضع الصيغة النهائية وإصدارها. وقد فرض المعيار تنفيذ بروتوكولات معقدة تطلبت التعاون مع مختلف الشركات في هذا القطاع.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com