حدد الصفحة

حدث تفاعلي لاستشراف مستقبل التصوير عبر نظام EOS R

حدث تفاعلي لاستشراف مستقبل التصوير عبر نظام EOS R

أقامت كانون الشرق الأوسط حدثاً تفاعلياً في فندق الفيصلية في الرياض، استضافت فيه شركائها في قنوات التوزيع ومجتمع المصورين في المملكة، وذلك في أعقاب الإطلاق الناجح لأحدث تقنياتها وهو نظام التصوير المبتكر EOS R.
واستقطب الحدث المصورين المحترفين والهواة، كما استضافت كانون شركائها في تجربة عملية مثيرة لمستقبل السرد القصصي المصور، من خلال نظام EOS R الجديد، وتم خلال الحدث الكشف عن كاميرا الإطار الكامل العاملة بلا مرايا، مع فرصة استخدامها في بيئة تسمح لهم بتجربة المزايا المختلفة للكاميرا وعدساتها، تجربة وافية.
كما رحب المعرض بالمصور المحترف والداعم لعلامة كانون، كلينتون لوبي، لتجربة الكاميرا لأول مرة والتحدث عن الانطباعات الأولى لتجربته نظام كانون الجديد EOS R، وأشار فنكاتاسوبرامانيان هاريهاران مدير وحدة الأجهزة المخصصة للمستهلكين لدى كانون الشرق الأوسط أن إطلاق أول كاميرا كانون بالإطار الكامل وبلا مرآة يمثل “لحظة مليئة بالحماس”، معتبراً أن هذا الابتكار “سيعيد تعريف مستقبل السرد القصص المصور”، نظراً لكونه مصمماً لتلبية المتطلبات المتزايدة من رواة القصص في جميع أنحاء العالم للحصول على كاميرا بلا مرايا أفضل أداءً.
وأضاف “هذا الحدث هو الأول من نوعه في الرياض، وستقوم كانون باستضافة فعاليات مماثلة في جميع أنحاء المنطقة لضمان الانسجام الكامل لجميع الشركاء والعملاء مع منتجاتنا الحديثة، وأن تتاح الفرصة أمام المصورين بمختلف اهتماماتهم لتجربة الكاميرا وتوسيع نطاق رؤيتهم المستقبلية المتعمقة تجاه الكاميرات العاملة بلا مرايا”.
ويُرسي النظام EOS R معياراً للكاميرات الصغيرة ذات الإطار الكامل الأخف وزناً، ويأتي نتيجة بحث مفصل أجراه مهندسو كانون بالتعاون مع مصورين محترفين وصانعي أفلام، ويرتقي النظام الجديد بمنصة التصوير الشهيرة EOS إلى مستويات أعلى، بأداء أرفع وإمكانيات تصميم أوسع وأكثر مرونة في تصميم العدسات، ما من شأنه تحسين جودة الصورة وتعزيز قدرات الاستخدام.
وقد نما النظام EOS على مر السنين ليصبح نظام التصوير الأكثر شهرة في العالم لدى العاملين في مجال التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام، ويتيح النظام الذي يأتي بحامل عدسات RF و”سيموس”مزدوج البيكسل Dual Pixel CMOS AF، تميزاً بصرياً منقطع النظير، وأسرع ضبط بؤري تلقائي للصورة في العالم، وتواصلاً أسرع بين الكاميرا والعدسة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com