حدد الصفحة

«إسيت» تطلق حلول أمن جديدة لحماية المستخدمين المتصلة أجهزتهم بإستمرار

«إسيت» تطلق حلول أمن جديدة لحماية المستخدمين المتصلة أجهزتهم بإستمرار

تم إطلاق أحدث الإصدارات من حلول «إسيت» ESET NOD32 Antivirus و ESET Internet Security و ESET Smart Security Premium التي توفر حماية محصنة متعددة الطبقات وحماية محسنة لإنترنت الأشياء وتقنية تقديم تقارير أمن. ويمكن للمستخدمين الاَن الاعتماد على أفضل توازن للسرعة والكشف والاستخدام المعترف به من قبل هيئات اختبار متعددة لحماية أجهزتهم المتصلة بالإنترنت باستمرار.
و بحلول عام 2025 من المتوقع وجود أكثر من 75 مليار جهاز متصل في جميع أنحاء العالم – من الأجهزة المنزلية الذكية إلى الأدوات الإلكترونية المتعلقة بالصحة – ويعد هذا تهديدًا حقيقيًا للأمن السيبراني. ومع تزايد استخدام الأجهزة المتصلة بالإنترنت في الحياة اليومية تزداد كمية البيانات الشخصية و الحساسة التي يتم مشاركتها، وكذلك عدد نقاط الدخول إلى الشبكات.
و صرح “ماتيج كريستوفيك “، مدير المنتجات في «إسيت»، وقال:”سيستغل القراصنة هذا الارتفاع في عدد الأجهزة المتصلة بالإنترنت لمصلحتهم ولمستخدميهم، وبالتالي لا يمكن تجاهل خطوة اتخاذ الإجراءات الأمنية. إن إضافة حماية إنترنت الأشياء إلى مجموعة منتجات الأمن لدى المستخدمين المنزليين تعني أنه يمكن لعملائنا أن يكونوا آمنين مع أجهزتهم، وأجهزة الراوتر المنزلية التي يتصلون بها و التأكد من أمنها الكامل”.
على غرار السنوات السابقة، يمكن للمستخدمين محاربة جميع هذه التهديدات عبر الإختيار من ESET NOD32 Antivirus للحماية الأساسية، و ESET Internet Security مع طبقات أمن إضافية لأفضل حل للحماية من البرامج الضارة، و ESET Smart Security Premium للمستخدمين الذين يبحثون عن الحماية و الميزات الأكثر تقدمًا في السوق. و الحلول تشمل تقنيات مثل إدارة كلمات المرور والحماية المصرفية.
و كحلول بنيت على التعلم الآلي وثلاثة عقود من المعرفة – فإن جميع المنتجات «إسيت» يتم تفعيلها دون ملاحظة ذلك في خلفية النظام. ويوفر العرض الرئيسي للمستخدمين مسحًا مريحًا وفائق السرعة دون التأثير على نظام التشغيل أو على إستخداماتهم.
وأضاف “كريستوفيك”: “لقد قمنا ببناء منتجاتنا لتوفير ميزة على حماية نظام ويندوز الأصلية تظهر للمستخدمين كيف يمكن لمقاربة متعددة الطبقات للأمن السيبراني أن تخوض معركة مع أصعب التهديدات “.
يوفر الإصدار الحديث ميزات جديدة بالإضافة إلى تحسينات أخرى، و تشمل:
• توصية المنتج (الإحالة) – ميزة جديدة تمنح جميع مستخدمي «إسيت» خيارًا للتوصية بمنتجاتنا للعائلة أو الأصدقاء. تتم مكافأة المستخدمين التجريبيين – إن إحالة صديق واحد تساوي شهراً من الحماية المجانية.
• تقرير الأمن – تقدم للمستخدمين نظرة عامة عن ما قام حل «إسيت» بالكشف عنه وحجبه و التخفيف من حدته في الخلف، بينما تعمل أجهزة كمبيوتر المستخدمين بسلاسة دون أي تأخير في الأداء. ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين خمسة عناصر محددة مسبقًا استنادًا إلى الأولويات التي يمنحها المستخدم والنظر في ميزات أخرى مثل حماية البيانات أو إدارة كلمات المرور أو مكافحة السرقة أو الرقابة الأبوية.
• تحسين عملية التثبيت – يوفر المستخدمون ما يصل إلى 40٪ من وقت التثبيت بناءً على إعداد الجهاز. لن يستغرق تثبيت منتجات «إسيت» الجديدة سوى بضع ثوانٍ.
• رصد الأجهزة المنزلية المتصلة – يسمح الآن للمستخدمين باختبار الأجهزة الذكية المتصلة بالراوتر مثل كشف ضعف كلمات المرور وإقتراح الإصلاحات المحتملة. كما يسمح أيضًا للمستخدمين بالبحث عن ثغرات المنفذ، وهشاشة البرامج الثابتة المعروفة، والمجالات الخبيثة، وكلمة مرور جهاز الراوتر الضعيفة أو الافتراضية، وإصابات البرامج الضارة.
• الامتثال لـلائحة العامة لحماية البيانات GDPR – جميع منتجات «إسيت» متوافقة مع اللائحة العامة لحماية البيانات.
تتوفر أحدث حلول «إسيت» الآن. ويمكنك معرفة المزيد عن طريق زيارة الموقع هنا.
-825519229

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com