حدد الصفحة

جو برو تكشف عن أحدث كاميرا فيديو احترافية فى السوق السعودي

جو برو تكشف عن أحدث  كاميرا فيديو احترافية فى السوق السعودي

كشفت شركة جو برو عن مجموعة منتجاتها الجديدة، بما فيها كاميرا HERO7 Black والتي تعد من أحدث كاميرات من فئة هيرو والتي ايضاً ترتقي بمعايير ثبات صورة الفيديو إلى مستوى جديد بفضل ميزة HyperSmooth الاستثنائية.

واوضحت الشركة الامريكية بان الكاميرا الجديدة ستكون متوفرة في اسواق السعودية ابتداءً من 25 أكتوبروبسعر1,719 ريال سعودي.

وبهذة المناسبة، صرّح مؤسس جو برو نيك وودمان قائلاً: “إن HERO7 Black هي الكاميرا التي لطالما انتظرناها من GoPro”. “بفضل ميزة ثبات صورة الفيديو HyperSmooth، يمكن للجميع استخدام كاميرا HERO7 Black لالتقاط صور بغاية السلاسة وبجودة احترافية لتصوير أنشطتهم المفضّلة. ويمكنهم القيام بذلك ببث مباشر”.

وتعتبر ميزة HyperSmooth أفضل ميزة لثبات صورة الفيديو في الكاميرا على الإطلاق. فهي تسهّل تصوير فيديو بجودة احترافية وبثبات يضاهي استخدام أداة آلية بثلاثة محاور ولكن بدون الحاجة إلى شراء هذه الأداة أو تحمّل عبء استخدامها. بالإضافة إلى ذلك، تعمل HyperSmooth تحت الماء وفي ظروف الصدمات والرياح الشديدة، حيث يتعذّر استخدام الأدوات بثلاثة محاور لتثبيت الصورة. HERO7 Black مع ميزة ثبات صورة الفيديو HyperSmooth

ومع HERO7 Black، تقدّم GoPro أيضًا فيديو من نوع جديد بالكامل: TimeWarp. يطبّق فيديو TimeWarp تأثير “ركوب البساط السحري” العالي السرعة على مقاطع الفيديو الخاصة بك. تخيّل نفسك تصوّر نزهة في السيارة وسط مناظر خلابة، أو الغوص في المحيط، أو المشي في أرجاء المدينة، بنسخة مضغوطة وتتميّز بمستوى ثبات فائق وسرعة أعلى من النسخة الأصلية، بحيث يتم تشغيل تجربتك الكاملة في غضون ثوانٍ. يحوّل فيديو TimeWarp مقاطع الفيديو الأطول إلى مقاطع قصيرة وسلسة تجذبك لمشاهدتها وتسهل مشاركتها.

عندما يتعلق الأمر بمشاركة المحتوى، فما من طريقة أسرع من استخدام البث المباشر. إن HERO7 Black هي أول كاميرا من GoPro تحتوي على ميزة البث المباشر، ليتمكّن المستخدمون من مشاركة لحظاتهم الشيّقة تلقائيًا وفي الوقت الحقيقي على Facebook وTwitch وYouTube وVimeo وغيرها من المنصات العالمية. أما النتيجة فهي الاستمتاع بطريقة شيّقة ومناسبة لمشاركة أهم لحظات الحياة أثناء التنقل.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com