حدد الصفحة

مجموعة ترانسجارد تعزز عملية التحول الرقمي في سوق خدمات التعهيد بدولة الإمارات

مجموعة ترانسجارد تعزز عملية التحول الرقمي في سوق خدمات التعهيد بدولة الإمارات

أعلنت مجموعة ترانسجارد الرائدة في دولة الإمارات عن شراكتها مع شركة ساب العالمية بهدف تعزيز عملية التحول الرقمي في سوق خدمات تعهيد الوظائف في الدولة والذي تقدر قيمته بنحو 1 مليار دولار، والارتقاء بمستويات الاتصال الرقمي بين مختلف الجوانب ضمن بيئة العمل.
وأشارت دراسة أصدرها موقع “بيت.كوم” إلى أن ثلثي (66٪) أصحاب العمل في الشرق الأوسط يخططون للتعاقد مع موظفين في العام 2018. وتهدف مجموعة ترانسجارد عبر شراكتها مع “ساب فيلد جلاس” إلى جعل عملية بحث الشركات عن الموظفين المناسبين وطاقم العمل الأفضل أسرع وأسهل وأكثر فاعلية.
وأوضح جريج وارد المدير التنفيذي لمجموعة ترانسجارد أن “القوى العاملة في العديد من المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط تضم نسبة عالية ومتزايدة من عمال الوحدات، مثل المتعاقدين والعاملين المهرة والمهنيين للمساعدة في إدارة أعمالهم.
وعلق قائلاً: “إن هؤلاء العمال يتطورون باستمرار ومن الصعب تعقب ومراقة ذلك من منظور التكلفة والأفراد. ومن الصعب إن لم يكن من المستحيل، إدارة القوى العاملة بشكل فعال والشركات المتعددة التي توفر هؤلاء العمال عندما تكون التكلفة والأداء الحقيقي غير معروفين”.
وأشار إلى أن هذه الشراكة بين مجموعة ترانسجارد و”ساب فيلد جلاس” ستسهم بحل هذه المشكلة عبر إدارة موردي التعاقدات الخارجية والقوى العاملة على منصة سحابية مع منظومة آلية توفر صورة كاملة ودقيقة عن كامل عدد الموظفين وحجم الإنفاق.
واختتم وارد قائلاً: “من دواعي سرورنا أن نوقع هذه الشراكة مع ساب لتوفير هذه الحلول المميزة في الشرق الأوسط، خاصة” أن عملائنا الذين يستخدمون هذا النظام سيحققون مجموعة من المزايا كتوفير في التكاليف، زيادة فرص الحصول على المواهب، التوظيف بشكل أسرع، وزيادة في الإيرادات المحتملة”.
ومن جانبه قال جرجي عبود ، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة “ساب” جنوب الشرق الأوسط: “تعمل مجموعة ترانسجارد بصفتها أول مزود للخدمات المدارة لإدارة القوى العاملة في دولة الإمارات، على تطوير خدمات جديدة وزيادة السرعة والفعالية وتلبية كافة متطلبات السوق. ونحن نعمل مع ترانسجارد على مواءمة أفضل الممارسات العالمية لتعزيز مستويات المعرفة والموارد والمرونة اللازمة لتلبية احتياجات تنمية المواهب في دولة الإمارات التي تشهد تغيرات متسارعة نحو العام 2020 وما بعده”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com