حدد الصفحة

بداية لتمويل المنازل تُشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية)

تشارك مؤسسة بداية لتمويل المنازل، المشروع المشترك بين صندوق الاستثمارات العامة بالمملكة العربية السعودية والمؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص، في الدورة الـ 30 من المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) الذي تنعقد فعالياته في الرياض. وتسعى الشركة التي انطلقت عملياتها رسمياً منذ أقل من شهر لتسهيل عمليات امتلاك المنازل في كافة أنحاء المملكة، للتواصل مع زوار المهرجان، من خلال منصة متكاملة في المهرجان، وتوعيتهم حول فكرة امتلاك منزل.

ويشرف على منصة الشركة في المهرجان طاقم عمل مدرب وذي خبرة في التعامل لتوجيه وتشجيع الزوار في تحقيق طموحاتهم في التمويل العقاري. وتستهدف الشركة من المشاركة في أضخم مهرجان متنوع إلى التواصل مع فئة الشباب في المملكة وتعريفهم بالأنظمة المحلية، وأفضل الطرق المتاحة والخيارات لامتلاك منزل.

mazin_mohamed_gunaimوفي معرض تعليقه على المشاركة، قال الأستاذ/ مازن بن أحمد الغنيم، الرئيس التنفيذي للشركة: “باعتباره أول المناسبات التي نشارك بها، نحن نفخر بأن نكون جزءاً من احتفالات الوطن الثقافية والتراثية. وإن حدث حيوي مثل مهرجان الجنادرية يوفر منصة للتواصل مع عملاءنا، وتلقي ردود فعلهم مباشرة وفتح قنوات تواصل دائمة معهم. ونحن نتطلع إلى معالجة استفساراتهم حول ملكية المنازل ودور هذا القطاع في التقدم الاقتصادي للمملكة”.

ويقام مهرجان الجنادرية سنوياً منذ إطلاقه في عام 1985 بتوجيه ملكي أصدره المغفور له الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود. ويعقد المهرجان في الفترة ما بين 4 – 20 فبراير هذا العام، وتنظمه وزارة الحرس الوطني بالمملكة. ويستقطب المهرجان زواراً من داخل السعودية وخارجها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com