حدد الصفحة

سنترا هب تسلط الضوء على حلولها المبتكرة للتحول الرقمي خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2018

سنترا هب تسلط الضوء على حلولها المبتكرة للتحول الرقمي خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2018

أعلنت سنترا هب عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2018، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 14- 18 أكتوبر 2018. تستعرض الشركة مجموعتها الكاملة من الحلول السحابية لإدارة علاقات العملاء، والمهيأة لأحدث الأجهزة بالإضافة إلى حلول الرائدة مثل أنظمة إدارة المرافق بمساعدة الحاسوب CAFM و إدارة رأس المال البشري HCM و نظم إدارة العقارات REMS في الفعالية الأبرز للتقنية في المنطقة.
وفي هذه المناسبة قال نيسيث نايك، الرئيس التنفيذي لشركة سنترا هب: “تلتزم سنترا هب تجاه مبادرات التحوّل الرقمي في المنطقة وخارجها. بوسع التقنيات والتطبيقات السحابية والمخصصة للأجهزة المحمولة مساعدة المؤسسات المستخدمة على الانتفاع من مزايا تحليل البيانات وبناء تجربة جديدة للعملاء ونماذج جديدة للإيرادات. ومن خلال حلولنا، نقدم المساعدة للمؤسسات لتتبنى أحدث تقنيات التحول الرقمي لنسهّل لها تبسيط عملياتها من أجل دعم العملاء بشكل أفضل.”
وأضاف: “تسعدنا المشاركة للمرة الثالثة في أسبوع جيتكس للتقنية 2018 – فهو أكبر منصة لتقنية الاتصالات والمعلومات في المنطقة وسيتيح لنا استعراض وتقديم حلولنا السحابية لإدارة علاقات العملاء وإدارة رأس المال البشري بالإضافة إلى الحلول المتخصصة في القطاعات أمام جمهور مهتمّ. وخلال فعالية العام الحالي، نخطط لتوسعة انتشار علامة سنترا هب وحلولها الرائدة إلى جانب التواصل مع شركاء القنوات الجدد والعملاء المحتملين من أسواق المنطقة والعالم.”
يشار إلى أن سنترا هب، والتي تأسست عام 2015، تعمل انطلاقاً من فلسفة مستقبلية للابتكار والتحسين والتبسيط وإدارة الأفراد والعمليات عبر حلول قابلة للتوسع للمستخدمين النهائيين بالإضافة إلى تمكين منظومة سريعة النمو من شركاء القنوات. يعمل فريق التطوير لدى سنترا هب على تصميم حلول البرمجيات وتطبيقات الأجهزة المحمولة والحلول السحابية المتقدمة، مع التركيز بشكل كبير على البحث والتطوير، مما لاقى استحساناً لدى العملاء وشركاء التنفيذ وتكامل النظم.
ومن خلال عرض أحدث إصدارات حلول سنترا لإدارة علاقات العملاء، والمهيأة للاستخدام في البنية السحابية أو أجهزة العملاء المصغرة، تساعد سنترا هب الشركات في إدارة المبيعات والتسويق والخدمات وغيرها من عمليات الأعمال بكفاءة ودون التعرض للضغوطات من أجل ترقية وتحديث الإصدارات. ونظراً لامتثال سنترا هب لأنظمة ضريبة القيمة المضافة، فلن يحتاج المستخدمون النهائيون للاعتماد على تطبيقات جهة ثالثة لترتيب الشؤون المحاسبية ويمكنهم الحصول على حلول متكاملة من سنترا هب.
وخلال مشاركتها في المعرض لهذا العام، تعرض سنترا هب منتجات أخرى منها نظام إدارة العقارات ونظام إدارة المرافق بمساعدة الحاسوب وإدارة رأس المال البشري. تتضمن تلك المجموعة من الحلول واجهات مفتوحة لبرمجة التطبيقات وهي جاهزة للاستخدام على الأجهزة المحمولة ومصممة خصيصاً لتناسب للشرائح السوقية العاملة في مجالات الطيران والعقارات والمؤسسات الأكاديمية. وسيقوم الخبراء المعتمدون من سنترا هب بإقامة عروض توضيحية للزوار بالإضافة إلى مشاركتهم قصص النجاح في المنطقة والعالم.
يتواجد كبار المسؤولين التنفيذيين ومطوري التطبيقات وخبراء الأعمال من سنترا هب في جناح سنترا رقم C5 في القاعة 8 للقاء العملاء وشركاء القنوات الحاليين والمحتملين واستعراض أحدث الحلول المبتكرة لهم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com