حدد الصفحة

مستشفى «ميديكلينيك بارك فيو» يطبق نظام السجلات الطبية الإلكترونية «تراك كير» من «إنترسيستمز»

مستشفى «ميديكلينيك بارك فيو» يطبق نظام السجلات الطبية الإلكترونية «تراك كير» من «إنترسيستمز»

أعلنت «إنترسيستمز»، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية، اليوم عن تطبيق نظام تراك كير في مستشفى «ميديكلينيك بارك فيو» بنجاح ووفقاً للبرنامج الزمني المحدد، واعتماده كنظام موحد لمعلومات الرعاية الصحية لديها.
ويوفر مستشفى «ميديكلينيك بارك فيو»، الجديد والمتطور بسعة 182 سريراً، خدمات متكاملة للمرضى الداخليين والمراجعين للعيادات الخارجية فى كافة التخصصات الطبية، بالإضافة لاحتوائه على قسم للحوادث والطوارئ، ووحدة للعناية المركزة، ووحدة للعناية المركزة للأطفال حديثي الولادة، إلى جانب قسم إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي.
وتمضي «ميديكلينيك الشرق الأوسط»، وهي إحدى أكبر مجموعات الرعاية الصحية الخاصة العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، قدماً وفق الخطة الزمنية لتطبيق نظام السجلات الطبية الإلكترونية “تراك كير” في جميع المستشفيات والعيادات التابعة لها في الدولة على مدار الأشهر الـ17 القادمة. حيث سيتيح نظام السجلات الطبية الإلكترونية “تراك كير” لمقدمي الخدمات الطبية المصرح لهم فى مجموعة «ميديكلينيك الشرق الأوسط» أن يكون لديهم نظرة شاملة ودقيقة للمعلومات الطبية والإدارية والمالية لكل مريض في أي وقت. كما سيدعم “تراك كير” قدرة الطاقم الطبي على اتخاذ القرار، وفي الوقت ذاته يوفر تجربة علاج أفضل للمرضى تتمثل فى تفادي الانتظار لفترات طويلة وتجنب إجراء فحوصات غير ضرورية.
وفي هذا السياق قالت دونا لون، الرئيس التنفيذى لإدارة تقنية المعلومات في «ميديكلينيك الشرق الأوسط»: “تتمثل مهمتنا فى مجموعة «ميديكلينيك» فى تقديم رعاية طبية متميزة للمرضى، وتحقيق نتائج علاجية عالية الجودة، ونحن نؤمن بشدة بأهمية استثمار التكنولوجيا من أجل تحقيق هذه الأهداف، والارتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية المقدمة. ولذلك فإنه من دواعي سرورنا إتمام تطبيق نظام “تراك كير” بنجاح ووفق البرنامج الزمنى المحدد في كلاً من مستشفى «ميديكلينيك بارك فيو» وعيادة «ميديكلينيك ابن بطوطة»، كما نتطلع لتطبيق نظام “تراك كير” في جميع مستشفياتنا وعياداتنا المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة”.
من جهته قال ميشال عموس، المدير العام لدى شركة «إنترسيستمز» للشرق الأوسط وإيطاليا والهند: “إن الأهداف المشتركة والقيادة الموحدة والحوكمة إلى جانب التفانى والعمل الجماعى هى الوصفة الأمثل لتطبيق نظم السجلات الطبية الإلكترونية بنجاح. وبهذه المناسبة، تود شركة” إنترسيستمز“ تهنئه فريق عمل مجموعة «ميديكلينيك الشرق الأوسط» على قيادته الحكيمة، والتزامه ببرنامج الرعاية الصحية الإلكترونية حيث يعد هذا الانجاز مثال حي على تطبيق نظم السجلات الطبية الالكترونية بنجاح”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com