حدد الصفحة

“كان لايونز” يتوج “فل ستوب” بالجائزة الذهبية لعام 2018

“كان لايونز” يتوج “فل ستوب” بالجائزة الذهبية لعام 2018

تُوجت وكالة فل ستوب بالتعاون مع “تي بي دبليو اي رعد” للدعاية والإعلان، بالجائزة الذهبية في مهرجان كان للإبداع الإعلاني عن فئة حملات الخدمة الاجتماعية، كما سبق وفازت بـ 9 جوائز، إضافة إلى جائزة “جراند بري” الأعلى في تصنيف الجوائز، في مهرجان “دبي لينكس”، الذي يعد أهم مهرجانات الإبداع الإعلاني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. لتضيف إنجاز عالمي على إنجازها الإقليمي.
وأعلن مهرجان لينكس الذي أقيم في دبي مؤخرا، ونظمته الجمعية الدولية للإعلان بالاشتراك مع مهرجان كان للإبداع الإعلاني، وكالة فل ستوب بالتعاون مع تي بي دبليو أي رعد، الوكالة الإعلانية الأولى لعام 2018، و الأكثر إبداعا، نتيجة فوزها بـ 3 جوائز ذهبية، و4 جوائز فضية، وجائزتين برونزيتين وذلك عن حملة “نيسان”، التي هنأت فيها الوكالة المرأة السعودية بقيادتها للسيارة، بعد سريان القرار مباشرة، ولا تزال الحملة تحصد جوائز مختلفة في محافل عالمية أخرى.
بدوره، قال عمر العبدلي، الرئيس التنفيذي لوكالة فل ستوب، ان فل ستوب وضعت نصب عينيها هدف كبير لنشر ثقافة الإبداع من خلال كوادر وطنية، ودوماً ما تسعى لترسيخ طابع محلي مميز وتصديره للمحافل العالمية ليعكس صورة إيجابية عن المبدعين السعوديين وصناعة الإعلان في الوطن، ونحن فخورين بهذا الإنجاز الذي إن دل على شيء فهو يدل على أننا نخطو بخطوات ثابتة نحو الطريق الصحيح.
يذكر أن “كان لايونز “، من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، حيث يعد منصة للفكر المبتكر في مجال التسويق والإعلان، ويشارك فيه نخبة من أهم الشخصيات في عالم الأعمال.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com