حدد الصفحة

جبل عمر وشركة العارف للمقاولات توقعان اتفاقية مشتركة لإنجاز المرحلة الثانية من مشروعها بمكة المكرمة

جبل عمر وشركة العارف للمقاولات توقعان اتفاقية مشتركة لإنجاز المرحلة الثانية من مشروعها بمكة المكرمة

وقعت شركة جبل عمر للتطوير، الرائدة في التطوير العقاري بالمنطقة وشركة العارف للمقاولات إتفاقية مشتركة تهدف لإنجاز الأعمال المتبقية للمشتريات والإنشاء وإختيارات التشغيل لأبراج جميرا المرحلة الثانية لمشروع تطوير جبل عمر بمكة المكرمة.وقد وقع الإتفاقية كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف ورئيس مجلس إدارة شركة العارف للمقاولات الأستاذ حمد عبد الكريم العارف.
ويعد مشروع جبل عمر من أكبر مشاريع التطوير العقاري في المنطقة المركزية بجوار الحرم المكي الشريف، وتهدف شركة جبل على إحداث نقلة نوعية في قطاع الضيافة والخدمات المصاحبة لها وذلك ليكون الوجهة التي تساهم في إثراء تجربة الحجاح والمعتمرين أثناء زيارتهم للمشاعر المقدسة. وتسعى الشركة نحو تنفيذ بقية مراحل المشروع بما يتوافق مع الخطط المستقبلية، ومنها المرحلة الثانية تحت إدارة وتشغيل مجموعة فنادق جميرا والتي تتكون من عدد أربعة أبراج فندقية ومنصة سكنية تجارية ومواقف. كما تحتوي هذه المرحلة على 1033 غرفة، 100 وحدة سكنية فاخرة و93 معرض بالمركز التجاري. ومن المتوقع إن يتم إنجازها خلال العام 2019 بإذن الله تعالى.
من ناحيته عبر رئيس مجلس الإدارة شركة العارف للمقاولات الاستاذ حمد عبد الكريم العارف عن خالص سعادته بتحقيق الشراكة مع شركة رائدة في التطوير العقاري مثل شركة جبل عمر، مؤكداً في الوقت ذاته بأن الشركة تضع كافة إمكانيتها وخبراتها الفنية والإنشائية لخدمة هذا المشروع الحيوي والرائد بمكة المكرمة.
 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com