حدد الصفحة

إيتون تطرح مجموعة أجهزة “يو بي إس 9 إس إكس” ذات استهلاك طاقة منخفض

إيتون تطرح مجموعة أجهزة “يو بي إس 9 إس إكس” ذات استهلاك طاقة منخفض

طرحت شركة إدارة الطاقة إيتون اليوم، أجهزة إمداد طاقة دون انقطاع ” يو بي إس 9 إس إكس” “9SX” ذات استهلاك منخفض للطاقة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. تتيح هذه الأجهزة من إيتون توفراً كبيراً ومرونة وحماية متطورة للبنية التحتية لمراكز المعلومات والبيانات الصغيرة، وكذلك للتطبيقات الشبكية والتخزينية والصناعية والطبية والاتصالات. وتمتد الطرازات الجديدة في محفظة المنتجات الحالية من طرازات إمداد الطاقة دون انقطاع 5-11 ألف فولط أمبير عبر نطاق طاقة أكبر من 700 فولط أمبير إلى 6,000 فولط أمبير وتتوفر في أشكال طولية وعرضية. وستكون هذه الأجهزة متاحة في الأسواق اعتباراً من سبتمبر 2018.
إن سلسلة أجهزة إمداد الطاقة دون انقطاع “9إس إكس” من إيتون هي خليفة لمجموعة أجهزة 9330 الرائدة في الأسواق، والتي تم إطلاقها في عام 2008 وتشتهر بأدائها القوي وسعرها المناسب. تعتمد مجموعة أجهزة إمداد الطاقة دون انقطاع “9إس إكس” على الميزات الموجودة في عائلة منتجات إيتون من طراز 9130 وتضيف إمكانات جديدة، بما في ذلك:
قياس الطاقة لتتبع استهلاك الطاقة، من خلال مراقبة قيمة استهلاك الكيلو واط على مستوى وحدة إمداد الطاقة دون انقطاع.
مزودة بشاشة LCD محسنة مع المزيد من العوامل المتغيرة عند التجربة لإعطاء تحديثات عن حالة جهاز إمداد الطاقة دون انقطاع بصورة سريعة ودقيقة.
تعرض معلومات عن تواريخ استبدال البطارية الموصى بها.
امتداد تلقائي لوقت تشغيل البطارية أثناء انقطاع التيار الكهربائي.
وعن هذه الخطوة قال كريم ريفاس، المدير الإقليمي لقنوات التوزيع في الشرق الأوسط لدى شركة إيتون: ” تستند أجهزة “9إس إكس” على نقاط القوة في أجهزة 9130. لقد طورنا منتجاً شعبياً وجيداً للغاية وجعلناه أفضل من خلال إضافة إمكانات جديدة لدعم تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية الحديثة. يعد هذا انتقالاً هاماً لإيتون ولعملائنا، وخصوصاً أن أجهزة إمداد الطاقة بدون انقطاع 9130 هي الأكثر مبيعاً على الإنترنت، ونحن الآن نقدم خيار ترقية سهل إلى أجهزة “9إس إكس” لعملائنا بما أنهم يتطلعون إلى تحديث البنية التحتية لمراكز تكنولوجيا المعلومات والبيانات الخاصة بهم”.
إن مجموعة أجهزة “9إس إكس” مزودة بتقنيات إيتون الرائدة في السوق لضمان حصول العملاء على أفضل الأسعار وأنسب الأداء. تحتوي أجهزة “9إس إكس” على معامل قوى قدره 0.9، مما يعني أنه يوفر طاقة حقيقية أكبر (واط) لضمان مزيد من الحماية للمعدات. كما تم تصميمه ليكون أكثر اعتمادية، وذلك بفضل خصائص هندسية قوية ويستخدم تقنية تحويل مزدوجة لمراقبة أوضاع الطاقة (الجهد والتردد) باستمرار وبدء تجاوز تلقائي في حالة حدوث حمل زائد أو فشل في إمداد الطاقة.
عند إقرانها مع برنامج إدارة الطاقة الذكية الجاهز الافتراضي Intelligent Power Manager software، يمكن مراقبة وإدارة أجهزة “9إس إكس” في منصات إدارة المحاكاة الافتراضية، مثل VMware وvCenter وMicrosoft HyperV. يتيح ذلك لإخصائي تكنولوجيا المعلومات تهيئة الأتمتة القائمة على سياسة الطاقة بسهولة، مثل سياسات الاسترداد التلقائي للكوارث، وإيقاف التحكم، وفصل الأحمال، والتكامل السحابي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com