حدد الصفحة

تطبيق “بقالة وادي” الأول في المملكة العربية السعودية

تطبيق “بقالة وادي” الأول في المملكة العربية السعودية

برز تطبيق “بقالة وادي”، تطبيق البقالة الخاصة بموقع التسوق الإلكتروني الرائد في الشرق الأوسط “Wadi.com” كلاعب اساسي في المملكة العربية السعودية. مع خدمة تسليم المنتجات في خلال ساعتين فقط، مما يحعل التطبيق هو الأسرع في المنطقة.
مع قاعدة عملاء تبلغ أكثر من 15 مليون عميل، تم إطلاق تطبيق “بقالة وادي”، خلال هذا العام في الرياض وجدة والدمام. ويستقبل التطبيق يومياً أكثر من 2000 معاملة. ويضم اليوم أكثر من 20,000 منتج تتنوع بين المنتجات الطازجة ومنتجات الألبان ومنتجات العناية الشخصية والمستلزمات المنزلية، والأدوات المطبخية.
هذه الشعبية الهائلة نتيجة للسمات المبتكرة لدى التطبيق وتشمل الدعم الدائم للمتسوقين حيث يقترح التطبيق خيارات شراء بديلة للمتسوقين بالإضافة إلى سهولة وسرعة المعاملات، مما يجعل التجربة فريدة وخالية من المتاعب.
في هذا السياق صرح السيد براتيك غوبتا، الشريك المؤسس والمدير الإداري في وادي: ” بفضل عملنا في المملكة العربية السعودية على مدى الثلاث سنوات الماضية، أدركنا أن سوق البيع بالتجزئة يشمل بعض التحديات للمستهلك النهائي. مثل المخزون المحدود والازدحام المروري والمواقف والطقس الحار كل هذه عوامل تؤثر أحيانا على سلوك المتسوقين. ويأتي الحل مع تطبيق “بقالة وادي” الذي يوفر المستلزمات الأسبوعية أو اليومية للعملاء ويضمن تسليم جميع طلبات المستهلكين إلى منازلهم في غضون ساعتين”.
مع تزايد المنافسة في مجال البقالة عبر الإنترنت ، استثمر تطبيق “بقالة وادي” بشكل كبير في بناء القدرات في مجالات مراقبة جودة المنتج وعلوم البيانات والتنبؤ بالجرد وسلوك المستهلك وتدريب القوى العاملة وتدريب الكفاءات العاملة في سلسلة التوريد بخلاف تصميم بنية تحتية مثالية لتوفير الدعم اللازم للمخزن.
أضاف غوبتا: ” لقد تلقينا استجابة هائلة من عملائنا الحاليين البالغ عددهم 15 مليون عميل، مما مكننا من التوسع بسرعة في ثلاث مدن رئيسية في المملكة. ساعدتنا شبكة النقل اللوجستي الممتازة في أكثر من 50 مدينة والتكنولوجيا عالمية المستوى على توسيع نطاق أعمالنا بسرعة كبيرة والوفاء بوعودنا بتسليم الطلبات في خلال ساعتين فقط بالإضافة إلى تقدمينا أكبر تشكيلة متنوعة في المنطقة. ونتجية لذلك 50% من العملاء الجدد اختارونا عبر التسويق الشفهي من عملاء سابقين. هذا النمو الهائل يجعلنا على ثقة بخططنا المستقبلية”.
بعد نجاح تطبيق البقالة في المملكة العربية السعودية ، تخطط وادي دوت كوم “Wadi.com” للتوسع في أسواق أخرى مثل دولة الإمارات العربية المتحدة ، والتي من المقرر أن يتم اطلاق التطبيق بها عام 2019.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com