حدد الصفحة

أونر تعزّز إمكانات الألعاب من خلال الجيل الأول من أجهزة Honor Play مع وحدة المعالجة جي بي يو تيربو

أونر تعزّز إمكانات الألعاب من خلال الجيل الأول من أجهزة Honor Play  مع وحدة المعالجة جي بي يو تيربو

الجهاز الملقب “وحش الألعاب” يضمن سرعة فائقة وأداء مبهراً للألعاب والترفيه
1 أغسطس 2018 xxx: تمثل ثقافة ألعاب الفيديو مجموعة عالمية من محبي الألعاب الرائجة، كما انتشرت ممارسة الألعاب عبر الإنترنت بدءاً من ألعاب الحاسوب إلى أجهزة الألعاب الخاصة لتصل أخيراً إلى الأجهزة المتحركة التي هيمنت على منصات الألعاب – حيث يلجأ 46% من الناس في الشرق الأوسط إلى الهواتف الذكية لممارسة تلك الألعاب، وفقاً لدراسة أجرتها “نيوزو غيمنغ” للعام 2018. وتماشياً مع تلك التوجهات، تطلق أونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي، هاتف Honor Play الذي يعدّ أول جهاز ضمن سلسلة من المنتجات الجديدة الموجهة للألعاب، ليحقق ثورة في سرعة الألعاب والتجربة الترفيهية المرتبطة بها.

وتتصدر المملكة العربية السعودية قائمة الدول من حيث إيرادات الألعاب بواقع 765 مليون دولار أمريكي، فيما حلّت دولة الإمارات العربية المتحدة في المركز الثالث بإيرادات قدرها 322 مليون دولار. وقد صمم جهاز Honor Play باستخدام تقنيات “تيربو جي بي يو” المتطورة للمعالجة الرسومية، والتي منحت الهاتف لقب “وحش الألعاب” إلى جانب تزويده بتقنيات الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع العديد من الشركاء في قطاع الألعاب مثل PUBG MOBILE و Asphalt 9 لتحسين مزايا الجهاز والتجربة الشخصية.

من الجدير بالذكر أن معدل استخدام الهواتف الذكية في أوساط جيل الألفية بدول الخليج العربية يتجاوز 90 بالمائة، بينما يقترب معدل استخدام الهواتف المتحركة من 100% وفقاً لدراسة حديثة أجرتها thinkwithgoogle عام 2017. وبحسب “نيوزو غيمنغ” فإن 88% من جيل الألفية والجيل اللاحق له في المملكة العربية السعودية يعرّفون على أنفسهم بانهم من ممارسي الألعاب الإلكترونية، مقابل 86% من نفس الجيلين في الإمارات. وتقدم أونر أفضل التقنيات لمحبي الألعاب في جهاز مدهش هو Honor Play.

يمثل الجهاز الإضافه المثالية التي تقدم للشباب كل ما يريدونه من الهاتف الذكي: المرح طيلة الوقت مع أداء غير مسبوق في ممارسة الألعاب وتفوق في الترفيه على مدار الساعة. فهاتف Honor Play سيعيد تعريف كل تلك المعايير للشباب في السعودية والإمارات وبسعر رائع يبلغ 1199 ريال سعودي و 1199 درهم إماراتي.

وبفضل وحدة جي بي يو تيربو، يضمن جهاز Honor Play سرعات عالية ويعالج المشاكل الشائعة في الأداء والتي تسبب الانزعاج عند ممارسة الألعاب الإلكترونية عبر الأجهزة المتحركة، فتقنية جي بي يو تيربو تستفيد من الحلول المبتكرة للتكامل بين البرمجيات والأجهزة، مما يعزز إمكانات المعالجة الرسومية بشكل هائل ويرفع متوسط سرعة إطارات العرض إلى أعلى معدل ممكن. ترتفع كفاءة المعالجة الرسومية بواقع 60% بينما ينخفض استهلاك طاقة النظام في الشريحة بنسبة 30%. كما تم تقليل معدل تقطيع الصور ودرجة حرارة الجهاز إلى الحد الأدنى لأداء في غاية السلاسة والراحة.

وتعدّ وحدة جي بي يو تيربو بمثابة مقدمة إلى الخصائص والوظائف الرائعة في جهاز Honor Play حيث يعتبر الجهاز واحداً من أذكى الهواتف في الفئة المتوسطة بالأسواق، كما يضع إمكانية التصوير الاحترافي في راحة يديك من خلال الكاميرات الأمامية والخلفية التي تتمتع بتقنيات الذكاء الاصطناعي. وبفضل إمكانية التعرف إلى 22 جسماً وأكثر من 500 سيناريو بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي، يمكن للكاميرات ثنائية العدسة بدقة 16 + 2 ميغابيكسل في هاتف Honor Play أن تلعب دور المصور الاحترافي وتحدد أنواع المشاهد تلقائياً لتعديل الألوان والإضاءة والحصول على الصورة المثالية. كما تساعد وظيفة كشف الحركة والتعرّف الذكي على الوجوه بالذكاء الاصطناعي في التقاط الصور السريعة باستخدام الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغابيكسل وبسهولة غير مسبوقة. كما يجعل هاتف Honor Play التقاط صور البورتريه الشخصية سهلاً للغاية بفضل تعدد خيارات الإضاءة من الإضاءة الناعمة وإضاءة الفراشة والإضاءة المقسّمة والإضاءة المسرحية والإضاءة الكلاسيكية.

يحقق الجهاز أداءً استثنائياً للعمل والألعاب ويستمتع المستخدمون غير الدائمين بنفس القدر من المرح كمحبي الألعاب – بفضل بطاريته الضخمة بقوة 3750 ملي أمبير والتي تسمح بالاستخدام المكثف للألعاب والترفيه بما يعادل 15 ساعة من بث مقاطع الفيديو و 95 ساعة من تشغيل الموسيقى – حتى بوجود شاشة العرض الكامل بتقنية FHD+ وقياس 6.3 بوصة. كما يدعم معالج Kirin 970 توفر العديد من المزايا الذكية في الجهاز – إلى جانب واجهة المستخدم EMUI 8.2 لتحقيق قوة مذهلة في المعالجة بالذكاء الاصطناعي.

يمتاز الجهاز ذو الأداء المتفوق بمظهر جمالي بسيط وأنيق يناسب العمل واللعب، إذ يأتي بهيكل معدني رفيع من قطعة واحدة بمجموعة من الألوان التي تناسب كافة محبي الألعاب هي: الأسود والكحلي والبنفسجي، مع إصدار خاصة للاعبين بالأحمر والأسود. يحتفظ التصميم بهيكل الجهاز بشاشة قياسها 5.% بوصة ليضمن حجماً يتناسب مع راحة اليد، إلا أنه يحمل شاشة بلا إطار بتناسب 19.5:9 – أي ان الشاشة تحتل 89% من حجم الهيكل مع وظيفة فصل الشاشة للقيام بالمهام المتعددة – الأمر الذي يتيح لك إنجاز الكثير.

619125635000
سيتوفر جهاز Honor Play بسعر 1199 ريال سعودي في كل من مكتبة جرير وإكسترا واللولو والأسواق الأخرى في السعودية، وبسعر 1199 درهم إماراتي في محلات التجزئة بدولة الإمارات اعتباراً من 1 أغسطس.

في هذا السياق قال كريس سن بايغونغ، نائب الرئيس لعلامة أونر: “يحقق جهاز Honor Play أداء جنونياً من حيث السرعة والذكاء وبسعر لا يضاهى للحصول على تجربة مدهشة في ممارسة الألعاب والترفيه على الأجهزة المتحركة – وذلك بفضل وحدة جي بي يو تيربو المذهلة. ولكننا لا نتوقف عند ابتكار المنتجات بل نشارك في ابتكار أسلوب الحياة الجديد لجيل الشباب حول العالم، إذ أننا نصغي إليهم ونناقشهم في الأفكار وندعم ما يناسبهم – فهم مصدر إلهامنا.”

وتتاح الفرصة لمحبي جهاز Honor Play لاختبار مهاراتهم والمنافسة مع وضد نجوم الألعاب في فعالية Gamescom هذا العام على ألعاب PUBG Mobile و Asphalt 9 و غيرها. وقد تمت تهيئة كل تلك الألعاب بما يتناسب مع وحدة المعالجة الرسومية جي بي يو تيربو، فيما سيجري الإعلان عن المزيد منها قريباً.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com