حدد الصفحة

سامسونج توقع اتفاقية شراكة مع موقع (وادي) ليكون موزعًا رسميًا لمنتجاتها في المملكة

سامسونج توقع اتفاقية شراكة مع موقع (وادي) ليكون موزعًا رسميًا لمنتجاتها في المملكة

في ظل النمو المتزايد للتسوق عبر الانترنت وأهميته في توفير المزيد من الجهد والوقت والمال، ومن أجل تبسيط وتسهيل عملية التسوق لعملائها في السوق السعودي، وقعت شركة سامسونج للإلكترونيات اتفاقية شراكة مع موقع (وادي دوت كوم wadi.com) للتسوق الإلكتروني، يكون بموجبها الموقع موزعًا رسميًا ومعتمدًا لمنتجاتها في المملكة، اعتبارًا من مطلع يوليو 2018.
وبموجب هذه الشراكة سيوفر (وادي) متجرًا حصريًا داخل موقعه الالكتروني لهواتف سامسونج الذكية والاكسسوارات، ليتيح للمستهلكين فرصة الاستمتاع بالتسوق عبر الانترنت بواسطة أجهزتهم الإلكترونية أو هواتفهم الذكية، والاطلاع على منتجات سامسونج ومعرفة أدق تفاصيلها ضمن بيئة تسويقية موثوقة وبدرجة عالية من الأمان. وعند اكتمال عملية الشراء يقوم موقع (وادي) بمنح العملاء ضمان من سامسونج، وتوصيل الأجهزة لهم في جميع أنحاء المملكة بصورة سريعة وفعّالة.
وقال السيد إسماعيل يون رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات بالمملكة، “نحن ندرك أهمية النمو الملحوظ والتطور المتسارع الذي يشهده قطاع الأعمال التجارية في المملكة من خلال التسوّق عبر الإنترنت. ولذلك نحن نتطلع إلى هذه الشراكة مع موقع (وادي) لخدمة عملائنا الكرام في المملكة ومنحهم خيارًا متميزًا وموثوقًا لشراء منتجات سامسونج عبر الانترنت في جميع أنحاء المملكة بتجربة تسوق سهلة ومريحة”.
ومن جانبه أكد السيد باتريك جوبتا الشريك المؤسس والمدير العام لموقع (وادي دوت كوم)،” حرصنا في موقع (وادي) على تقديم المنتجات الأصلية دائما، وتوفير تجربة تسوق ممتعة للعملاء. ولذلك فإن توقيع هذه الشراكة يحقق لنا أداء أفضل و يمنح عملائنا في المملكة إمكانية الوصول المباشر إلى أحدث منتجات سامسونج الأصلية بأسعار رائعة”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com