حدد الصفحة

سيتركس توفر SD-WAN عبر مايكروسوفت أزور Virtual WAN لتعزيز تجربة بيئة العمل والإنتاجية في فروع المؤسسات عن بُعد

سيتركس توفر SD-WAN عبر مايكروسوفت أزور Virtual WAN لتعزيز تجربة بيئة العمل والإنتاجية في فروع المؤسسات عن بُعد

أعلنت شركة “سيتركس” اليوم عن شراكتها مع شركة مايكروسوفت والتي ستوفر من خلالها منصة SD-WAN للوصول إلى منصة “أزور” السحابية، وذلك من خلال خدمة Azure Virtual WAN التي أعلنت عنها مايكروسوفت اليوم. وتم تصميم هذه المنصة المشتركة خصيصاً لتناسب طرف شبكات WAN العاملة على منصة “أزور” وذلك بهدف تحسين تجربة المستخدمين وتحقيق مستوى متواصل من الإنتاجية وأتمتة عمليات شبكات المكاتب الفرعية.

وتوفر منصة SD-WAN حلاً شاملاً لفروع المؤسسات لوصول التطبيقات إلى خدمة Azure Virtual WAN من مايكروسوفت. وتساهم المنصة في تحسين الأداء وتقليص تكاليف المكاتب الفرعية للمؤسسة وتعزيز التواصل عن بُعد، ومستوى التأمين على صعيد التطبيقات والشبكات، وذلك من خلال الجمع بين إمكانية اختيار مسار الحزم بشكل فوري، وضبط شبكة WAN وجدران الحماية وتوجيه البيانات وتحليلات البيانات من خلال حلّ واحد.

وفي معرض تعليقه، قال تاج الخياط المدير الإقليمي في “سيتركس” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تمضي كلٌ من سيتركس ومايكروسوفت في تحقيق إنجاز جديد على طريق شراكتهما من خلال توفير حلول مشتركة لمجالات العمل الرقمية وتعزيز التواصل الشبكي بين التطبيقات. ولاشك أن هذه الحلول تتيح لعملاء الشركتين تجربة أكثر ثراءً ومستويات متميزة من التأمين على صعيد التطبيقات وخيارات ومرونة أكبر، وهما يمضيان قدُماً لتعزيز مسيرتهما السحابية.”

من جانبه، قال روس أورتيجا، المدير الشريك للمنتجات، “أزور مايكروسوفت”: “تعد منصة SD-WAN من سيتركس عبر خدمة أزور مايكروسوفت أحدث نموذج لأوجه التعاون بين الشركتين، في إطار تركيزهما المتواصل على الابتكار وحرصهما على توفير حلول من شأنها تعزيز تجربة شركائنا وعملائنا. ومن خلال العمل المشترك بيننا، فقد نجحنا في تشكيل مفهوم منصات سطح المكتب الافتراضية، ويواصل هذا التعاون اليوم جني الثمار من خلال توفير منصة SD-WAN الجديدة من سيتريكس عبر “أزور” حيث ستتيح وظائف جديدة ومتميزة لعملاء كلا الشركتين.”

سهولة التواصل المؤتمت واسع النطاق بين فروع المؤسسة
تتسم الخدمة المشتركة التي تجمع بين منصتي SD-WAN من سيتركس ومايكروسوفت أزور Virtual WAN بإمكانية تثبيتها كخدمة متكاملة تضم مجموعة خدمات SD-WAN، ما يضمن عملها بشكل أفضل وبسلاسة. كما تتسم هذه الخدمة بإمكانية تشغيلها بشكل ذاتي، أو كخدمة سحابية مُدارة تتضمن خاصية أتمتة تسهّل التواصل بين شبكات نقاط البيع POS مع المكاتب الفرعية للمؤسسة على نطاق واسع.

تحليلات متعمّقة تضمن التماسك في إدارة سياسة الشبكات
إن التكامل بين منصتي Azure Resource Center وSD-WAN Center من سيتريكس يتيح تبادل المعلومات بشكل مؤتمت بين مركز التوزيع لمنصة “أزور” وأجهزة SD-WAN. وهو بذلك يضمن توازناً في إدارة سياسة الشبكة بفضل توفر تحليلات توضح مستوى الاستهلاك. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح منصة SD-WAN إمكانية التوسع في الشبكة على نطاق كبير بشكل أكثر سهولة، من خلال استنساخ النموذج نفسه.

التوجيه الأمثل باستخدام شبكة مايكروسوفت العالمية
يعد عمل شبكة مايكروسوفت العالمية واسعة النطاق ضمن منصة “أزور” بمثابة محفّز لتوفير المحتوى والتطبيق من خلال المسارات الخاصة بالشبكة، ما يؤدي إلى تحسينات بارزة على صعيد تجارب المستخدمين والإنتاجية في بيئة العمل.

دعم مرن وخيارات ترخيص لمنصة SD-WAN من سيتركس
على الصعيد التجاري، فإن معظم مستخدمي المنصات السحابية العامة بإمكانهم الحصول على منصة Azure Virtual WAN بالطريقة نفسها التي اعتادوا عليها للحصول على هذه المنصات. وتتوفر SD-WAN لدى شركاء سيتركس، أو عبر “سوق أزور” من خلال خيارات ترخيص مرنة وفقاً لاحتياجات الشركات وأحجام الشبكات. وتتيح منصة SD-WAN من سيتركس خيارات الاستمرارية والترخيص، مع توفر الدعم وفق مفهوم “استفد من ترخيصك السابق”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com