حدد الصفحة

أجمل الهدايا بمناسبة العيد من هواوي

أجمل الهدايا بمناسبة العيد من هواوي

مع اقتراب عيد الفطر الذي يمثل مسك الختام للشهر الفضيل، لا شيء أروع من تقديم أحد هواتف سلسلة Huawei P كعربون محبة للعائلة والأصحاب؛ حيث يمثل كل من HUAWEI P20 Pro- الذي يتربع على عرش الهواتف الذكية من حيث أداء الكاميرا- PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS – أفضل الهواتف الذكية الفاخرة- هدية متميزة لالتقاط أروع الصور وصناعة لحظات لا تنسى.

هاتف (HUAWEI P20 Pro)
سواء كان الشخص الذي تحبون من عشاق السفر أو التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف HUAWEI P20 Pro سيضمن له تجربة تصوير لا يعلى عليها؛ فهو مزوّد بتكنولوجيا التعرّف على المشهد والأجسام بالوقت الحقيقي مدعومةً بالذكاء الاصطناعي، ما يمكنّه من تمييز 500 سيناريو ضمن 19 فئة كي يختار المستخدم الوضعية الأنسب في اللحظة المطلوبة. ومن أجل التقاط سحر الليل الأخاذ، فإن هاتف HUAWEI P20 Pro يتمتع بوضع منخفض الإضاءة ووضع ليلي يسمحان بالتقاط صور فائقة الوضوح والحيوية وغنية بالتفاصيل حتى في ظروف الإنارة المنخفضة.

ومن حيث المزايا والتفاصيل، ينفرد هاتف HUAWAEI P20 Pro باشتماله على الإمكانات القويّة لخاصية التقريب الهجينة (حتّى 5 أضعاف)، وذلك لأول مرّة على مستوى الهواتف الذكيّة، وهو ما يرتقي بإمكانات التصوير الاحترافي لدى المستخدمين إلى مستويات جديدة كلياً، بحيث يمكنهم التقاط صورٍ جميلة بصرف النظر عن الظروف الخارجية.

هاتف Porsche Design HUAWEI Mate RS
يجسّد هاتف Porsche Design HUAWEI Mate RS قمة في الفخامة وروعة التصميم، وهو مصمم خصيصاً للمستخدمين من المتألقين اجتماعياً والشخصيات المؤثرة، ما يجعله هدية نموذجية لمن تحبون بفضل طابعه الفاخر وإكسسواراته المدهشة، فضلاً عن مزاياه المذهلة مثل الكاميرا الاستثنائية التي تضمن سوية منقطعة النظير من الدقة والألوان والتركيز والتباين مع كل صورة. كما يمثل الهاتف الفخم ثورة في عالم الهواتف الذكية من حيث تقنيات الإقفال، وذلك بفضل الماسح المزدوج لبصمات الأصابع والذي يضمن مزيداً من الراحة. وتشمل قائمة مزاياه أيضاً الشحن اللاسلكي، والذاكرة التي تصل سعتها إلى 512 جيجابايت لتخزين أروع اللحظات وأكثرها تميّزاً، بينما يسمح قسمه الخارجي بالتبديل من الزجاج إلى الإطار التقليدي بأسلوب انسيابي، بما يؤكد طابعه الفخم والحصري.

التوافر
يتوافر هاتف “هواوي بي 20 برو” في السوق السعودي لدى موزعي هواوي المعتمدين بسعر 2899 ريالا سعوديا، وبألوان متميزة ومتعددة تشمل اللون الأسود واللون الأزرق، كما طرحت الشركة ابتداء من 6 يونيو إصدارا خاصا من هاتف “هواوي بي 20 برو” بلون الشفق Twilight الأنيق.
أما هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS، فهو متوفر حالياً بشكل حصري لدى المتاجر الرئيسية لشركة زين وبسعر 5999 ريال سعودي.

خدمات هواوي VIP
أعلنت هواوي عن إطلاق خدمة العملاء المتميزين “VIP” لعملائها في المملكة من خلال مراكز الخدمة المعتمدة لديها لأي عميل يحصل على Porsche Design HUAWEI Mate RS أو هاتف “هواوي بي 20 برو” مع ضمان هواوي السعودية. وتقدم الخدمة الجديدة للمستخدمين القدرة على استبدال الشاشة مجانا خلال فترة الضمان في الأشهر الستة الأولى من تاريخ الشراء. كما توفر أيضا إمكانية حفر رسومات مجانية بتقنية الليزر المتطورة على الهاتف بما يتناسب مع شخصية ورغبة صاحب الجهاز.

وهنا يُفتح المجال أمام عملاء الشركة لحفر الرسومات التي يرغبون بها، سواء كانت صورا شخصية أو صورة الفريق الرياضي المفضل أو حتى نقش الأسماء الشخصية. كما يمكن للعميل الحصول على خدمة نظافة وتعقيم الجهاز مجانا مرتين خلال فترة الضمان تحت برنامج Huawei P20 Pro لخدمات VIP من “هواوي”. كما وكشفت الشركة عن خدمة “هواوي فليكس” لتسليم الأجهزة في نقاط التجميع وهي خدمة مجانية تمكن للعميل تسليم واستلام جهازه للخدمة في أكثر من 300 موقعا في جميع أنحاء المملكة لإرسالها الى مراكز خدمة عملاء “هواوي”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com