حدد الصفحة

“إيمرسون” تُطلق تطبيق مقياس الضغط اللاسلكي الجديد ضمن المحفظة الرقمية “بلانت ويب”

“إيمرسون” تُطلق تطبيق مقياس الضغط اللاسلكي الجديد ضمن المحفظة الرقمية “بلانت ويب”

طرحت شركة “إيمرسون” (Emerson)، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: EMR)، تطبيق مقياس الضغط اللاسلكي الجديد من نظام “بلانت ويب إنسايت”، والذي يقوم باستعراض البيانات بطريقة سلسلة وسهلة في لوحة التحكم، الأمر الذي يعزز من أداء عمليات الصيانة وضمان كفاءة الأدوات الكهربائية والفنيين الكهربائيين. كما تساعد المجموعة الكاملة من تطبيقات “بلانت ويب إنسايت” المستخدمين على إدراك بيانات المنشأة بشكل أسرع وزيادة إجمالي أرباح المؤسسات.
وسيقوم تطبيق أتمتة إنترنت الأشياء الصناعية(IIoT) بنقل البيانات الميدانية من مجموعة مقاييس الضغط اللاسلكي بمعدل تكرار للدقيقة، وذلك من خلال إبقاء المشغلين على علم بشكل دائم بالظروف المتغيرة عن بعد. كما سيسمح التطبيق للأفراد بإجراء جولات يدوية أقل وتقليل مستوى تعرضهم للمناطق الخطرة.
وسيستخدم المقياس، والذي يعتبر أول مقياس لاسلكي من تقنيات “وايريليس هارت” WirelessHART® في هذه الصناعة ، تقنية استشعار الضغط “روزماونت”، والتي أثبتت قدرتها الصناعية الكبيرة من أجل تقديم قراءات دجتوفيللضغط أكثر موثوقية. كما سيوفر حماية ضد الضغط الزائد تصل إلى 150x مقارنةً بالمقاييس التقليدية من خلال استخدام تقنية أنبوب بوردون، بالإضافة إلى طبقتين من عملية العزل للحصول على بيئة حقل أكثر أماناً. كما سيقلل أيضاً المقياس الذي يمتد عمره الافتراضي إلى 10 سنوات من تكاليف الصيانة عبر إزالة نقاط الضعف المشتركة التي يتم إيجادها في المقاييس الميكانيكية.
ويُعد التطبيق الجديد أحدث الإضافات للمحفظة الرقمية “بلانت ويب” (Plantweb)، والتي هي عبارة عن مجموعة شاملة قابلة للتطوير من التقنيات والبرمجيات التحليلية والخدمات، التي تستفيد من ابتكارات إنترنت الأشياء من أجل زيادة فوائد الأتمتة من مرحلة إلى ما بعد التحكم في العمليات إلى المؤسسة بأكملها، فضلاً عن تحسين العمليات التشغيلية وتعزيز القدرة على اتخاذ القرار وإضفاء أفضل الممارسات على الطابع المؤسسي.
وتندمج تطبيقات “بلانت ويب إنسايت” بسهولة مع مجموعة متنوعة من تقنيات “وايريليس هارت” أجهزة استشعار المجال عن بُعد. كما تجمع المنظومة الرقمية البيانات المستمرة في الوقت الحقيقي، التي توفرها استراتيجيات “إيمرسون بيرفايسف سانسينغ™ ” (Emerson’s Pervasive Sensing™) مع التحليلات التنبؤية، وذلك بهدف مساعدة موظفي الصيانة والعمليات التشغيلية على سرعة التنفيذ، إضافةً إلى استبدال المعلومات القديمة بمعلومات حديثة في أي موقع، وتعزيز الموثوقية وتحسين مستويات السلامة والإنتاج وإدارة الطاقة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com