حدد الصفحة

STC تحقق المركز 20 عالمياً حسب تصنيف “جلوبال” لأكبر 100 شركة في قطاع الاتصالات

STC تحقق المركز 20 عالمياً حسب تصنيف “جلوبال” لأكبر 100 شركة في قطاع الاتصالات

تبوأت شركة الاتصالات السعودية المركز 20 عالمياً من ضمن 100 شركة عالمية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، حسب التقرير الصادر من “جلوبال” المتخصص بالابحاث بمجال الاتصالات، حيث حققت الشركة مكانة مرموقة ضمن الشركات العالمية في قائمة التصنيف، وفق معايير التقرير التي شملت الايرادات المالية وصافي الارباح والموارد البشرية.
ويأتي هذا الانجاز الذي يسجل لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة تماشياً مع توجهات الدولة ليكون هذا القطاع الحيوي من الدعائم الرئيسية لتحقيق خطة التحول الرقمي 2020 ورؤية المملكة 2030 وليؤكد هذا التصنيف العالمي بالوقت نفسه مكانة الشركة القيادة كشركة وطنية رائدة في هذا المجال، وتثميناً للمبادرات الناجحة والتغير في استراتيجية STC نحو التركيز على التحول الرقمي والاستثمار في مجالات التقنية، وتبنيها المبادرات الرامية إلى تنويع مصادر الدخل عبر استغلال المركز المالي القوي وقاعدة الأصول المتميزة التي تتمتع بها الشركة.
الجدير بالذكر ان تقرير “جلوبال” صادر عن “تيرابين” العالمية المتخصصة بعالم التقنية، والتي تعزز الابتكار لأكثر من 30 عاماً، ولديها نطاق ومعرفة كبيرة في تقديم الأحداث العالمية الرائدة لتشجيع الابتكار والتقنية التي تغير حياة الناس.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com