حدد الصفحة

“زين السعودية” شريك النجاح للأسبوع الخليجي للتوعية بالسرطان

“زين السعودية” شريك النجاح للأسبوع الخليجي للتوعية بالسرطان

شاركت “زين السعودية” في فعاليات الأسبوع الخليجي للتوعية بالسرطان باعتبارها أحد شركاء النجاح للحملة التي تعد الأولى من نوعها بتنظيم من المركز الخليجي لمكافحة السرطان بالتعاون مع الاتحاد الخليجي لمكافحة السرطان.

وأوضحت الشركة أنها واكبت الأسبوع الخليجي للتوعية بالسرطان عبر إطلاق حملة توعوية شملت إرسال رسائل نصية قصيرة لمشتركيها، بالإضافة إلى مشاركة محتوى توعوي لمتابعي حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وبث العديد من الرسائل التوعوية عبر شاشات العرض في فروعها الرئيسية والمنتشرة في جميع أنحاء المملكة، كما لم تغفل الشركة دورها في توعية موظفيها وفق أهداف الحملة.

من جهة أخرى ساهمت “زين السعودية” في دعم فعاليات الماراثون المصاحب للحملة، وذلك عبر تقديم جوائز قيمة للفائزين بالماراثون.

هذا وأقيمت فعاليات الأسبوع الخليجي للتوعية بالسرطان تحت رعاية معالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح خلال الفترة من 1 حتى 7 فبراير 2016، بالتزامن مع فعاليات اليوم العالمي لمكافحة السرطان، حيث اتخذت الحملة شعار 40/40 والذي يرمز إلى أن 40% من أمراض السرطان يمكن الوقاية منها باتباع نمط حياة صحي، كما أن 40% من الاصابات بالسرطان يمكن الشفاء منها عند الكشف المبكر واتباع العلاج المناسب.

يشار إلى أن “زين السعودية” عملت على تفعيل أدوارها الاجتماعية عبر المساهمة في دعم كل ما من شأنه رفع الوعي الصحي بين أفراد المجتمع، وذلك عبر تسخير كافة امكاناتها وجوهر أعمالها في المشاركة في مختلف الفعاليات الوطنية الهادفة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com