حدد الصفحة

ألوان قزحية ومؤثرات زخرفية خاصة تتحول إلى حقيقة واقعة في عالم الأعمال الرقمية

ألوان قزحية ومؤثرات زخرفية خاصة تتحول إلى حقيقة واقعة في عالم الأعمال الرقمية

أعلنت زيروكس، الشركة المرموقة التي تقف وراء اختراع الناسخة، والطباعة الليزرية، والطباعة عند الطلب عن ابتكار جديد وأول من نوعه في عالم الطباعة والمتمثل في طابعة ملونة عالية السرعة بستة محابر تجمع بين الطباعة بأربعة ألوان واثنين من الأحبار الجافة الخاصة في آلة واحدة. وتعتبر طابعة Iridesse™ Production Press الطابعة الرقمية الوحيدة التي يمكنها طباعة الحبر الجاف باللون الذهبي أو الفضي المعدني، والنموذج اللوني سيان ماجنتا أصفر أسود CMYK والحبر الجاف الشفاف في طابعة واحدة، ما يمنح مزودي خدمات الطباعة مقدرة تنافسية مباشرة في سوق الطباعة الرقمية المتنامية.
وفي هذا الصدد، قال راجني مهتا، نائب الرئيس والمدير العام لقطاع الأعمال في “زيروكس”: “يمكن لطابعة Iridesse القيام بمهام متميزة لا يمكن للطابعات الرقمية الأخرى القيام بها. كان الهدف من ابتكارنا لهذه الطابعة إنتاج تأثيرات خاصة وزخارف رقمية بقيمة منخفضة وبطريقة مبسطة تتيح لعملائنا اغتنام فرص السوق وتنمية أعمالهم”.
وتلغي طابعة Iridesse الحاجة إلى عدد من الطابعات والعمليات التي كانت مطلوبة عادة للمطبوعات الزخرفية، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في زيادة السعة والأرباح للعملاء. وأشارت وكالة الأبحاث “كيبوينت إنتلجنس” إلى أن زخارف الطباعة الرقمية قد ينتج عنها عائد سريع على الاستثمار لارتفاع هوامش أرباح مزودي خدمات الطباعة الناتجة عن هذه الزخارف بمقدار 50 إلى 400 بالمئة.
من جهته، قال رون غيلبوا، مدير مجموعة تكنولوجيا الإنتاج لدى “كيبوينت إنتلجنس “: “تعتبر مقدرات طابعة Iridesse، وأتمتة عملها الخاص بدمج المعادن والأصباغ بالإضافة إلى تقنية ضبط الجودة أثناء التشغيل من العوامل المميزة لشركة “زيروكس” والتي يمكن أن تمنح مزودي خدمات الطباعة ميزة تنافسية.”
ومع احتوائها على اثنين من مخازن الحبر الجاف الخاص، يمكن للعملاء ابتكار مطبوعات مربحة بألوان مركزة، ومكونات من المعادن والمعادن المختلطة والزخارف الخاصة. كما يمكن استخدام الأحبار المعدنية الجافة ذات اللون الذهبي والفضي على نماذجهم الخاصة أو بسطها تحت أو فوق النموذج اللوني سيان ماجنتا أصفر أسود CMYK لابتكار ألوان قزحية فريدة. فضلاً عن إضافة حبر جاف شفاف لإضفاء لمسة إضافة للأبعاد أو التركيب.
لا يوجد مصمم، لا يوجد مشكلة
تتيح إعدادات العمل المسبقة في طابعة زيروكس FreeFlow® Core لمزودي خدمات الطباعة تحويل النصوص والرسومات تلقائياً وانتقائياً للطباعة باللون الذهبي والفضي المعدني دون تحرير وثائق المصدر. مما يسهل من تعزيز المطبوعات الحالية بزخارف عالية القيمة.
وبسرعة طباعة تصل إلى 120 صفحة في الدقيقة، يمكن للطابعة تشغيل مخزون ما بين 52-400 gsm. وتشتمل مزايا الطابعة الإضافية الأخرى على:
حبر عالي الدقة (HD EA) يسهم في الحصول على حجم عملي مثالي لإنتاج ألوان أقل لمعاناً وببريق ناعم وتفاصيل دقيقة أكثر اتساقاً.
خادم طباعة EX-P 6 من Fiery® تتيح للعملاء إعدادات عمل مخصصة للمطبوعات المعدنية مع مقدرات RIP متطورة وأدوات لإدارة الألوان.
مغذين اثنين ثنائيين بسعة عالية متطورة وخيارات التجاوز والإدخال ما يسمح للعملاء بتشغيل نحو 8 مخازن مختلفة في عمل واحد، أو إنتاج ما مجموعه 12,500 ورقة.
خيارات متنوعة للمسات النهائية تشمل تقنية الثني الجديدة من “زيروكس” وتقنية قص وتهذيب الجانبين، ما يسهم في الحصول على طية مثنية دائمة ويمنح الكتيبات ميزة عالية الجودة عند استخدامها مع وحدات زخرفة الكتب Production Ready Booklet Maker Finisher والتهذيب SquareFold Trimmer من “زيروكس”.
التوافرية:
ستتوفر طابعة Iridesse Production Press من زيروكس ابتداءً من 9 يونيو 2018. يرجى التحقق من وكيل المبيعات المحلي لديكم للاستعلام عن توفر الطابعة إقليمياً.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com