حدد الصفحة

منح «إسيت» جائزة القيادة في أمن الشركات من خلال أحدث تقارير إتجاهات القيادة من “Kuppinger Cole”

منح «إسيت» جائزة القيادة في أمن الشركات من خلال أحدث تقارير  إتجاهات القيادة من “Kuppinger Cole”

شركة «إسيت» الرائدة في أمن المعلومات, أعلنت اليوم عن منحها جائزة ذات تصنيف أعلى في القيادة لفئات الإبتكار و المنتجات و الأسواق من قبل إتجاهات “Kuppinger Cole” لقادة 2018 لأمن نقاط النهاية للشركات: حلول البرمجيات الخبيثة.
ويفحص التقرير السنوي من قبل “Kuppinger Cole” الموردين الرئيسيين في سوق أمن نقاط النهاية للشركات ، مع التركيز بشكل خاص على حلول البرمجيات الخبيثة للشركات. وفي هذا التقييم ، تقوم “Kuppinger Cole” بتقييم وظائف المنتج والخدمة والابتكار والحصة السوقية النسبية لكل مورد تم تقييمه في التقرير السنوي.
في فئة “قادة الابتكار” ، تعترف شركة “Kuppinger Cole”بالقادة باعتبارهم موردين يقومون بنشر تقنيات وميزات جديدة مصممة لاكتشاف البرامج الضارة المتطورة وإزالتها في المنتجات الحالية أو القادمة. وأشادت بشركة «إسيت» لوجود مجموعة الكشف متعددة الأوجه ، مما يساعد على تحديد واحباط التهديدات التي تواجهها الشركات. كما تلاحظ شركة “Kuppinger Cole” أن «إسيت» تتفوق في اكتشاف البرمجيات الخبيثة التي لا تحتوي على الملفات وتعدد الأشكال والفدية.
و صرح “جوراج مالتشو” ، رئيس قسم التكنولوجيا في «إسيت»، و قال :”يشرفنا أن يكون لدينا حلول أمنية للشركات معترف بها من قبل “Kuppinger Cole”. إن الشركات اليوم تواجه عدواً يتطور بشكل متزايد ، قادر على نشر مجموعة متنوعة من التقنيات لمهاجمة شبكاتها ونقاط نهايتها. وتلتزم «إسيت» بتقديم أفضل الحلول للأنشطة التجارية من أجل الاكتشاف والحماية من هذه الأنواع من الهجمات بشكل أفضل. ”
ويقيم التقرير كذلك كل مورد على خمسة معايير أمنية محددة سلفا ضرورية لصانعي القرار في الشركات الكبرى. ولقد حصلت «إسيت» على تصنيف “إيجابي قوي” في فئات الوظائف ، والتكامل ، وسهولة الاستخدام ، وتصنيف “إيجابي” في الأمن وقابلية التشغيل البيني. وتعترف هذه التقييمات بخبرة «إسيت» في تقديم حلول أمنية متقدمة وقابلة للتوسعة في قطاع الشركات الكبرى.
في فئة “القيادة العامة” ، صنفت «إسيت» بشكل قوي بسبب تاريخها الطويل الذي بلغ ثلاثين عامًا في مكافحة البرامج الضارة وتقديم منتجات وحلول مبتكرة للسوق. ويحدد “Kuppinger Cole” القادة بشكل عام من خلال تصنيف مشترك في المنتجات وحضور السوق وفئات الابتكار.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com