حدد الصفحة

“سايج” تطلق سوقاً إلكترونياً جديداً لبائعي البرمجيات المستقلين “اي في ار”

“سايج” تطلق سوقاً إلكترونياً جديداً لبائعي البرمجيات المستقلين “اي في ار”

شركة “سايج” الرائدة في مجال توفير برمجيات إدارة الأعمال، اطلقت اليوم سوقا الكترونية جديدة “سايج ماركت بليس” لتكون سوقا عالمية جديدة لبائعي البرمجيات المستقلين (IVR) لتسلط الضوء على اضافات مطوري برمجيات “سايج”.

سوق “سايج” الألكتروني (سايج ماركت بليس) هو موقع عالمي واحد يعرض جميع التطبيقات المطورة لمنتجات “سايج” و سيسمح لجميع بائعي البرمجيات المستقلين ببيع تطبيقاتهم التي يمكن ان تتكامل مع برمجيات “سايج” بما فيها “سايج ون” و “سايج لايف”، كما ان جميع عملاء “سايج” بامكانهم الاطلاع على المتجر و باستطاعتهم شراء المنتجات مباشرة من الشريك المطور.

يأتي هذا الإطلاق في أعقاب اطلاق “برنامج شريك سايج العالمي” (GPP) وهو نموذج لشريك يمكن إعادة تصميمه ما يوفر مزايا عالمية وحوافز للشركاء ويدعم اقتناء عملاء جدد ونمو الأعمال و نمو محفظة المنتج العالمية، بما في ذلك “سايج ون” و “سايج لايف” و “سايج امباكت” و “سايج اكس 3”.

برنامج الشريك العالمي متاح الآن لجميع الشركاء ويقدم نموذجا مبسطا للارتباط بين كل الشركاء بما في ذلك الانظمة المتكاملة والبائعين والقيمة المضافة من اعادة البيع من الموزعين الاصليين و البيع بالتجزئة وبائعي البرمجيات المستقلين والمطورين.

مايكل دي جونغ ، نائب الرئيس العالمي لبرنامج بائعي البرمجيات المستقلين “اي في ار” والمطورين في “سايج”، علق قائلاً ” هذه هي البداية فقط بالنسبة لسوق “سايج” الإلكتروني، فالعديد من بائعي البرمجيات المستقلين ينضمون لنا لتطوير ملحقات لمنتجات محفظة “سايج” على الانترنت، وليحصل عملائنا على المزيد من القيمة من منتجاتنا العالمية مثل “سايج ون” و “سايج لايف” وذلك من خلال تطوير الإضافات الجديدة التي تخلق وظائف مقوية وداعمة علاوة على المنتجات الأساسية. هذه فرصة رائعة لبائعي البرمجيات المستقلين للانضمام إلى مجتمعنا المتنامي باستمرار والعمل على تنمية اعمالهم ومشاريعهم مع “سايج””.

ومن الامثلة على الاضافات الموجودة على سوق “سايج” الإلكتروني، دعم التدفق النقدي من “فند بوكس” وملحقات التجارة الإلكترونية من “ماجنتو و بريستاشوب”.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة سوق “سايج” الإلكتروني: www.sage.com/marketplace

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com