حدد الصفحة

ثلاث أشياء يجب ألا تفوتك خلال مشاركة «إسيت» في مؤتمر «آر أس إيه 2018»

ثلاث أشياء يجب ألا تفوتك خلال مشاركة «إسيت» في مؤتمر «آر أس إيه 2018»

أعلنت «إسيت» اليوم عن أنها ستقوم بإستعراض حلول أمنية جديدة لقطاع الشركات، و ستقدم و تشارك خلال البرنامج الرئيسي لمؤتمر «آر أس إيه 2018» بعرض الأبحاث الجديدة التي تمت التوصية بها. و ذلك خلال فعالياته هذا العالم في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا.
أولاً ، سيتواجد المهندسون الأعلى في شركة «إسيت» بهدف عرض و شرح أحدث مجموعة من الحلول الأمنية لسوق الشركات للحاضرين في مؤتمر «آر أس إيه 2018». وتشمل مجموعة الخدمات والحلول الجديدة كليا من «إسيت» و المتعلقة بمركز إدارة الأمن و التي توفر للشركات القدرة على الإدارة الكاملة و رؤية التهديدات على جميع نقاط النهاية من خلال إطار موحد. و بجانب مركز الإدارة الجديد، ستعمل «إسيت» على طرح حلول أمنية متقدمة للشركات لم يسبق لها مثيل خلال فعاليات المؤتمر.


ثانيًا ، سيقوم “توني أنسكومب” ، الخبير الأمني العالمي لـدي شركة «إسيت» ، بتقديم حديث على المسرح الرئيسي في «آر أس إيه 2018» حول “البرامج الضارة كأسلحة دمار شامل جديدة”. وسيغطي قضايا واسعة النطاق, مثل: الانتخابات في الولايات المتحدة الأمريكية ، وانقطاع أنظمة التحكم في القطاعات الصناعية ، وعمليات الفدية المدمرة … و ذلك على سبيل المثال وليس الحصر. قم بوضع علامة التقويم الخاصة بك على هذا المؤتمر الرئيسي في يوم الجمعة ، 20 أبريل ، الساعة 11:30 صباحًا. و سيقدم “توني” كذلك بثًا مباشرًا على تلفزيون «آر أس إيه» ، و سيناقش نقاط الضعف الموجودة في “المنزل الذكي” التجريبي الذي أنشأه هو و الباحثون في «إسيت» وقاموا بإجراء الإختبارات عليه. ويمكن مشاهدة عرضة الكامل شخصيًا أو على الهواء عبر النقر على الرابط هنا.


ثالثًا ، سيقدم المخضرم في مجال الأمن السيبراني “ستيفن كوب” أفكارًا تابعة لفرق البحث والتطوير العالمية في «إسيت» ، وسيشرح كيفية قيام تقنية «إسيت» وقياسها عن بُعد بتوفير قدارت تتبع لبعض من أكثر مجرمي الإنترنت ومجموعات التجسس الإلكتروني خطورة ودمار – وكيف يمكن لأي قسم من أقسام تكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم الآن الاستفادة والإفادة. وستعقد العروض في جناح «إسيت» في أوقات محددة طوال اليوم.، بمعرض جنوب ، منصة رقم 1401.
ولمزيد من المعلومات, الرجاء زيارة الموقع: https://www.eset.com/us/rsa/

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com