حدد الصفحة

بنك الرياض يطلق أساور الدفع الأولى في المملكة بدعم من تقنية جيمالتو

بنك الرياض يطلق أساور الدفع الأولى في المملكة بدعم من تقنية جيمالتو

أطلق HYPERLINK “https://www.riyadbank.com/ar/personal-banking” بنك الرياض الذي يعد أحد أكبر المؤسسات المالية العريقة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط أول مجموعة HYPERLINK “http://www.gemalto.com/financial/cards/contactless/wearable/for-banks” من أساور الدفع اللاتلامسية في المملكة بالتعاون مع جيمالتو، الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي HYPERLINK “https://www.riyadbank.com/en/personal-banking” . وتستفيد التقنية من حل جيمالتو “ميني تاغ” لربط الأساور بحسابات الخصم أو الائتمان القائمة للعملاء وتوفر حرية الدفع اللاتلامسي السريع عبرها. كما أطلق بنك الرياض أيضا حل ملصق الدفع اللاتلامسي من جيمالتو والتي يمكن تثبيتها على الجزء الخلفي من أي هاتف جوال لتحويله إلى جهاز دفع لاتلامسي آمن وفعال.
وبذلك يعكس بنك الرياض مدى جاذبية حلول الدفع اللاتلامسية المبتكرة بين شريحة العملاء الأصغر سنا، حيث أظهر جيل الألفية إقبالا على أساور التي يتم ربطها بالحسابات المدفوعة مسبقا لتمكين استخدام آمن في المطاعم وغيرها من المنافذ عبر المملكة.
إلى ذلك قال رياض الزهراني، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الرياض: ” انطلاقاً من حرصنا على إثراء تجربة عملائنا بكل ما هو جديد في عالم التقنية المصرفية أطلقنا أساور الدفع اللاتلامسية الأولى في المملكة. وهو تعاون ناجح آخر للبنك مع شركة جيمالتو الرائدة التي تدعم سعينا الدائم للحفاظ على التميز وإحاطة عملائنا بالمزيد من معايير الراحة والحماية.”
من جهته قال ناصر غروس، نائب الرئيس الأول للخدمات المصرفية والمدفوعات لشركة جيمالتو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة: “يبحث الجيل الجديد من المستهلكين في جميع أنحاء المنطقة عن حلول مصرفية يمكنها تسهيل أنماط حياتهم السريعة والحيوية. لقد قاد بنك الرياض الطريق نحو إدخال فوائد الدفع اللاتلامسي إلى المملكة العربية السعودية، وستضعها أساور الدفع الجديدة بتقنية جيمالتو مرة أخرى في طليعة الابتكار المصرفي.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com